اخبار

إزالة أسباب 5 شكاوى في نطاق مركز ومدينة المنيا

كتب: محمد علي

قال اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إن العاملين بالوحدة المحلية يعملون من أجل خدمة المواطنين من أبناء مركز ومدينة المنيا، وحل كافة مشاكلهم دون تواني، وهذا بناء ً على تعليمات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

 

وأوضح اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، أنه تم رصد مشكلة تسريب المياه من خطوط الصرف بعمارات أوقاف ماقوسة، وأخرى لإنطفاء كشافات إنارة باحد شوارع حي جنوب المنيا، وإستقبال ٣ شكاوى خاصة بمنظومة النظافة ورفع تجمعات القمامة.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، على سرعة إصلاح وإزالة أسباب تسريب مياه صرف عمارات الأوقاف بماقوسة والتي ورد بشأنها عدة شكاوى عبر  صفحات التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك “.

 

وكلف اللواء أركان حرب ” ياسر عبد العزيز “، محمود ثابت، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالإشراف على الإنتهاء من عملية الصيانة والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لكسح ورفع المياه وإزالة أسباب الشكوى، موجهًا بضرورة إلتزام الأهالي والمواطنين من سكان العقارات بمنطقة ماقوسة بعدم إلقاء أي مخلفات ورقية من أدوات الإستخدام الشخصي والأكياس البلاستيك التي كانت هي السبب الرئيسي في حدوث المشكلة، مع تأكيده على تلافي أية مشكلات مستقبلاً تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا  بالتواصل وحل شكاوى المواطنين خلال اليوم ما أمكن ذلك.

 

من جانبه أفاد اللواء ياسر عبد العزيز، بسرعة التنسيق مع الجهات التنفيذية والتعامل مع كل ما يرد من مشكلات علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة برئاسة مركز ومدينة المنيا بإعتبارها أحد بدائل لقاء الجماهير في ظل ظروف وإجراءات مواجهة فيروس كورونا.

 

 

وأشار أيمن حسانين،  رئيس حي جنوب  المنيا، بالانتهاء من إصلاح عامود إناره حي جنوب شارع كوبري المنصورة الجديدة حارة صقر صباح اليوم.

 

أما فيما يخص منظومة النظافة وشكاوى المواطنين من وجود بعض المخلفات علي رأس شوارعها وأمام منازلهم تم التعامل مع ٣ شكاوي بنطاق حي وسط وغرب وقرية البرجاية، وتم إزالة أسباب الشكاوى برفع المخلفات ونظافة أماكنها وتفريغ الصناديق بصفة دورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى