فن ومنوعات

إنفراد.. “الرأي” يكشف تفاصيل “خناقة” أحمد العوضي والطبيب المعالج لـ ياسمين عبد العزيز

ريم عبد العزيز

ينفرد موقع “الرأي”، بتفاصيل مشاجرة النجم “أحمد العوضي” مع أحد الأطباء اللذين أجروا العملية للفنانة “ياسمين عبد العزيز” والذي اختفى تماماً خوفاً من أسرة المريضة.

وظهر الطبيب منذ ساعات معدودة، وحدثت بينه وبين “أحمد العوضي” مشاجرة كبيرة بسبب الخطأ الطبي الذي حدث، ما أدى إلى تدهور حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وحاولت أسرة الفنانة “ياسمين” فض الشباك بينهما، إلا أن انفعالات “أحمد العوضي” كانت مثيرة للغاية وقلقة على زوجته بسبب وضعها الحرج ما دفعه لهذا الشجار.

ويتواجد العوضي حالياً بأحدى المستشفيات بمنطقة “المعادي” لمراقبة الحالة الصحية لزوجته “ياسمين عبد العزيز” ويحاول بشتى الطرق الاتصال ببعض الأطباء من أجل التدخل السريع لإنقاذ حياتها بأي شكل ممكن.

في حين أن أولادها في حالة انهيار تام، كما أنهم رافضين تماماً الرد على اتصالات والدهم رجل الأعمال “محمد حلاوة” الذي يحاول التواصل معهم للإطمئنان على حالة “ياسمين” إلا أن ذلك لم يحدث.

يذكر أن الفنان “أحمد العوضي” لم يرد مطلقاً على أي اتصالات هاتفية، ويرفض التصريح بأي شئ عن حالة زوجته، حيث تسود حالة من الذعر والرعب في قلب الفنان “أحمد العوضي” وأبناء الفنانة “ياسمين عبد العزيز” خوفاً عليها، مطالبين الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل والتام في أسرع وقت ممكن واستقرار حالتها الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى