رياضة
أخر الأخبار

استعدادا للغزل .. الزمالك يخوض وديتين في معسكره بالإسكندرية

استعدادات الزمالك

كتب – السيد الأعرج _عمر هاني

أعلن الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون مدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن رغبته في خوض مباراتين وديتين يومي 26 و29 يوليو الجاري.

وقال الرملاوي إن طلب كارتيرون يأتي في إطار استعدادات الزمالك للقاء غزل المحلة، والمقرر إقامته يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بعد أن تم تأجيلها سابقا .

استعدادات الزمالك
استعدادات الزمالك

وأكد المدير الإداري للفريق أن الفترة الحالية سوف تشهد الاتفاق على طرفي المباراتين، وخاصة وأن الفريق سيعمل على أن يخوض المباراتين بالإسكندرية وذلك خلال معسكره المغلق المقرر انطلاقه يوم 21 يوليو الجاري.

كما أعلنت الإدارة عن خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا، حيث تكون ذلك قبل العودة للتدريبات الجماعية، رغبة من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، في الاطمئنان على اللاعبين قبل الانتظام في معسكر مغلق، حيث  المقرر أيضاً أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الجاري. وذلك بالقاهرة بعدما أن منح المدير الفني اللاعبين راحة 11 يوما بعد علم بتأجيل لقاء غزل المحلة فى الدوري المصري الممتاز .

ويحتل الزمالك في ترتيب الدروي المصري الممتاز المركز الأول برصيد61 نقطة، حيث لعب27 مبارة فاز في19  وتعادل3، وخسر 5.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى