اخبارمحافظات

الأنفوشي للإيقاعات الشرقية تشعل أجواء مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى

توافد العديد من أهالي محافظة الغربية إلى مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، وذلك لمتابعة الحفلة الساهرة والعرض الفني لفرقة الأنفوشي للإيقاعات الشرقية، والذي نظمته الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة.

كتب: هيثم زهرة

بدأت فعاليات الليلة الفنية بعزف للسلام الجمهوري، فيما اعتلى نجوم فرقة الأنفوشي للإيقاعات الشرقية بقيادة المايسترو الفنان عزت بسيوني المسرح، وسط تصفيق حاد من الحضور للفرقة الموسيقية التي قدمت العديد من الفقرات الفنية باستخدام آلة الإيقاع “الطبلة”، فيما أشعل أصغر لاعب للإيقاع في الفرقة الموسيقية الأجواء داخل المسرح.

هذا وتضمنت فقرات الحفل الساهر تقديم أغنيات “جبار”، و “أي دمعة حزن لا“، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأغنية “مسا النور والهنا” للفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، “شمندورة” للنجم محمد منير، و”ألف ليلة وليلة” لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

هذا وتضم الفرقة الموسيقية عددا من الفنانين والمواهب من مختلف الأعمار، من بينهم: مودة إبراهيم، نور فودة، أحمد حسام، لوجين حمدي، والطفل أيهم، وعلا عطيان، ومحمد سيف الدين، سما كمال، مونيكا هشام، وهدير السيد.

يذكر أن مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى كان قد استقبل عرضا فنيا لفرقة غزل المحلة للفنون الشعبية، وذلك مساء يوم السبت قبل الماضي، الموافق 10 من الشهر الجاري، فيما احتفى المسرح بالعديد من أدباء وفناني مصر الراحلين، ومن بينهم الشاعر الراحل فؤاد حداد، والمخرج الكبير صلاح أبو سيف.

الأنفوشي للإيقاعات الشرقية الأنفوشي للإيقاعات الشرقية الأنفوشي للإيقاعات الشرقية

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى