اخبار

البحيرة تعلن الانتهاء من تطعيم جميع المستهدفين من حملة شلل الأطفال

البحيرة تعلن الانتهاء من تطعيم جميع المستهدفين من حملة شلل الأطفال

انتهت أمس الجمعة، مديرية الصحة بمحافظة البحيرة من تطعيم أطفال المحافظة ضد شلل الأطفال، والتي تم تنفيذها خلال الفترة من 19 وحتى 24 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

كتب: هيثم زهرة

هذا وقد أعلن الدكتور محمد طلحة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عن أن فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال قد نجحت في إعطاء اللقاح للمستهدفين من الأطفال من سن يوم وحتى 5 سنوات، بنسبة 100%.

 

وسبق أن أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن مد فترة تلقي لقاح التطعيم ضد شلل الأطفال في جميع المحافظات لمدة 48 ساعة، نظرا لإصابة العديد من الأطفال بأعراض إرتفاع درجة الحرارة، جراء إصابتهم بالأنفلونزا، نتيجة سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

من جانبه قدم وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة شكره وتقديره للقائمين والمشاركين بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال والأطقم الطبية، على حرصهم الشديد بتقديم خدمة متميزة للمواطنين، على الرغم من سوء حالة الطقس، التي ضربت مدن وقرى المحافظة خلال فترة الحملة.

البحيرة تعلن الانتهاء من تطعيم جميع المستهدفين من حملة شلل الأطفال

كما وجه وكيل الوزارة الشكر للمواطنين بمحافظة البحيرة، لاستجابتهم السريعة وحرصهم على تلقي أطفالهم اللقاح، مؤكدا أن نسبة نجاح الحملة داخل المحافظة وصل إلى 100%.

 

يذكر أن أكثر من 2998 فريقا طبيا قد شارك في فعاليات الحملة، إضافة إلى 390 طبيبا و 290 مشرفا من مديرية الصحة، لتنفيذ الحملة على الوجه الأكمل.

تابع أيضا..

داعية إسلامية بالغربية تؤكد: تهنئة الأقباط بأعياد الميلاد جائزة

الخلافات الأسرية تنهي حياة شاب على يد شقيقه بالبحيرة

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى