رياضة

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول لمواجهة أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي

التشكيل المتوقع ليفربول

كتب السيد الأعرج

تعود من جديد منافسات بطولة الدوري الإنجليزي بالكثير من التشويق وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدوالي وهذا كله بمواجهة من العيار الثقيل بين فريق ليفربول وفريق أرسنال.

حيث من المقرر أن يستضيف ملعب آنفيلد المباراة بين الفريقين وذلك مسا يوم السبت ضمن منافسات الجولة12 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم2021-2022.

ومن المقرر ان يدخل فريق ليفربول المباراة بتشكيل متوقع كالتالي:

التشكيل المتوقع ليفربول
التشكيل المتوقع ليفربول

سوف يتكون حراسة المرمى: أليسون بيكر.

فيما سوف يحتوي خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، أرنولد،  تسيميكاس.

بينما سيتكون خط الوسط من : هندرسون،فابينيو،  نابي كيتا.

علي أن يحتوي خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح،  دييجو جوتا.

ويذكر ان هذه المباراة تعد من المواجهات المرتقبة لعشاق بطولة الدورري الإنجليزي وذلك نظراً لرغبة ال٤ريق في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

فيما يتطلع فريق ليفربول في استعادة نغمة الانتصارات وذلك بعدما ذاق طعم الهزيمة في آخر جولة خاضها عندما  خسر من فريق وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين

ويذكر ان فريق ليفربول قد خاض حتي الآن11 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد نجح في تحقيق الفوز في6 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في لقاء وحيداً أمام وست هام يونايتد.

التشكيل المتوقع ليفربول
التشكيل المتوقع ليفربول

ومن ناحية أخرى يرغب فريق آرسنال في مواصلة نغمة الانتصارات التي نجح في تحقيقها في المرحلة الأخيرة من الدوري وهذا بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق واتفورد بهدف نظيف وأيضاً على فريق اليستر سيتي بهدفين نظيفين.

حيث قد حقق فريق أرسنال الإنجليزي الفوز في6 مباريات في بطولة الدوري كنا قد تلقي الهزيمة في ثلاثة جولات من المسابقة كما قد تعادل في مباراتين فقط.

يذكر أن فريق ليفربول يتواجد في المركز الرابع في صدارة الدوري وذلك برصيد22 نقطة وذلك بفارق نقطتين عن فريق أرسنال صاحب المركز الخامس الذي يتواحد برصيد20 نقطة.

موعد مباراة فريق ارسنال مع فريق ليفربول الإنجليزي والقنوات الناقلة :

التشكيل المتوقع ليفربول
التشكيل المتوقع ليفربول

من المقرر ان يلتقي الفريقين مساء يوم السبت وذلك علي ملعب آنفيلد وهذا كله ضمن منافسات الجولة12 من بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريق في  تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة فيما سوف تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورت.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى