رياضة

السوبر المحلي : تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مواجهة الثلاثاء

كتب السيد الأعرج

ينتظر عشاق الكرة المصرية مشاهدة مباراة السوبر المحلى والتي تكون بين طلائع الجيش و الأهلي ،وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 من شهر سبتمبر .

علي أن تكون المباراة علي ملعب برج العرب في الإسكندرية والتي تم تأجيلها سابقاً بسبب تلاحم مباريات الموسم المنتهي.

ويسعي الفريقين إلي تحقيق الفوز في المباراة، حيث يدخل النادي الأهلي المباراة رغبة في تحقيق الثلاثية هذا الموسم وذلك بعد أن خسر بطولة الدوري لموسم2021-2020.

فيما ينوي فريق طلائع الجيش بإحداث مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بالفوز علي النادي الأهلي وتحقيق لقب السوبر بعد أن صعد وصيف كأس مصر لموسم2019-2020.

ماهو موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي ؟

سوف تقام مباراة طلائع الجيش ضد فريق الأهلي في بطولة السوبر المحلي يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 سبتمبر الجارى، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية.

فيما أيضاً سوف تنقل المباراة عبر قناة ” أون تايم سبورت” التي ستكون هي الناقل الحصري للبطولة وستكون المباراة بتعليق كلا من الكوليني وحاتم بطيشه..

ماهو تاريخ مواجهات طلائع الجيش والأهلي .

يذكر أن الفريقين قد التقي من قبل في 31 مباراة في حميع المسابقات، وكان منهم مباراتين في بطولة كأس مصر و29 مباراة في بطولة الدوري.

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي طلائع الجيش في 25 مباراة. فيما حسم التعادل بين الفريقين 6 مباريات، ومن ناحية آخر لم يستطع فريق طلائع الجيش تحقيق أي فوز علي الأهلي حتي الآن.

ويذكر أن لاعبي النادي الأهلي قد نجحوا في الوصول إلى مرمي فريق طلائع الجيش بتسجيل 63 هدفاً. فيما تمكنت كتيبة طلائع الجيش من هز شباك الأهلي ب15 هدفاً.

بينما يعتبر النجم محمد أبو تريكة هو الهداف التاريخي في مباريات الفريقين وذلك برصيد8 أهداف. فيما جاء في المركز الثاني القناص عماد متعب ب7 أهداف، ليتفوق بذلك علي عبدالله السعيد، الذي يمتلك 5 أهداف.

وجاء النجمان، فلافيو ومحمد بركات في المركز الرابع برصيد 3 أهداف لكل منهم في شباك طلائع الجيش.

أبرز صفقات الأهلي

وقبل انطلاق هذه المباراة يمتلك النادي الأهلي مجموعة متميز من اللاعبين الذين انضموا إلى الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية وكانوا هم :
النجم حسام حسن وأيضاً بيرسي تاو وكريم فؤاد وأيضاً لويس ميكيسوني وأيضاً عودة كلا من أحمد عبد القادر والنجم عمار حمدي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي :

من المقرر أن يتواجد في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

فيما سوف يحتوي خط الدفاع علي كلا من : محمد هاني “كريم فؤاد” و أيمن أشرف و بدر بانون وعلي معلول و

ويحتوي خط الوسط علي كلا من : حمدي فتحي و محمد مجدي قفشة و عمرو السولية.

و أخيراً سيحتوي خط الهجوم على كلا من : محمد شريف و حسين الشحات و لويس ميكيسوني.

والجدير بالذكر أن نجم النادي الأهلي محمد شريف، قد نجح في التتويج بجائزة هداف بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم2021-2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى