رياضة

علي رأسهم مبابي وليفاندوفسكي.. تعرف على الفائزين بجوائز جلوب سوكر لعام 2021

الفائزين بجوائز جلوب سوكر

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال التقرير التالي، أسماء الفائزين بجوائز جلوب سوكر لعام 2021، والتي يتقدمهم النجم الفرنسي كيليان مبابي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

انتهت منذ قليل حفل توزيع جوائز جلوب سوكر2021، والتي أقيمت في دولة الإمارات في العاصمة دبي، ضمن فعاليات إكسو دبي وهذا لاختيار أفضل لاعبي العالم في حضور أبرز النجوم في الكرة العالمية.

وخلال السطور التالية سوف يرصد لكم موقع الرأي الفائزين بجوائز جلوب سوكر في عام 2021 كالتالي:-

مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم

الفائزين بجوائز جلوب سوكر
الفائزين بجوائز جلوب سوكر

توج النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان وذلك بجائزة جلوب سوكر وذلك لأفضل لاعب في العالم وذلك حسب تصويت الجمهور حيث قد جاء بمشاركة 5 ملايين مشجع في مختلف أنحاء العالم.

ليفاندوفسكي يتوج بجائزة الأفضل في العالم باختيار الجمهور

الفائزين بجوائز جلوب سوكر
الفائزين بجوائز جلوب سوكر

كما قد توج النجم البولندي ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ بجائزة أفضل لاعب في العالم وذلك باختيار مشجعي الذين يتواجد علي منصة “تيك توك” وهذا كله ضمن جوائز جلوب سوكر كما فاز أيضاً بجائزة مارادونا وذلك لأفضل هداف خلال عام 2021.

جوائز جلوب سوكر لعام 2021:

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة أفضل هداف عبر التاريخ

فيما قد فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل هداف وذلك على مر التاريخ وذلك خلال حفل جوائز جلوب سوكر لعام 2021.

دوناروما يتوج بجائزة أفضل حارس في العالم

الفائزين بجوائز جلوب سوكر
الفائزين بجوائز جلوب سوكر

كما قد حصد الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة أفضل حارس مرمى وذلك في العالم وهذا كله خلال عام 2021 وذلك في حفل جوائز جلوب سوكر الذي كان مقام في دولة الإمارات.

ومن ناحية أخرى قد فاز دوناروما بجائزة جلوب سوكر 2021 وذلك بعد منافسة قوية مع الحارس تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد والحارس إيدرسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي والحارس إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي وأيضا الحارس مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ وأخيراً الحارس يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

بينما قد فاز اللاعب ليوناردو بونوتشي نجم فريق يوفنتوس بجائزة أفضل مدافع وذلك من خلال حفل جلوب سوكر 20211 .

فيما قد حصد فريق تشيلسي الإنجليزي جائزة أفضل نادي وذلك في العالم لعام 2021 وهذا كله خلال في جوائز جلوب سوكر 2021 والذي كان مقام في في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أنه قد جاء فوز فريق تشيلسي بجائزة جلوب سوكر بعد منافسة مع فريق الأهلي المصري الذي يعد هو بطل إفريقيا وفريق الهلال السعودي الذي يعتبر هو بطل آسيا وفريق مانشستر سيتي وفريق أتلتيكو مدريد وفريق بايرن ميونيخ فريق إنتر ميلان وفريق ليل الفرنسي.

كما قد فاز منتخب إيطاليا بجائزة أفضل منتخب في العالم وذلك خلال 2021، وهذا ضمن حفل جوائز جلوب سوكر2021.

الفائزين بجوائز جلوب سوكر
مدرب منتخب إيطاليا

فيما قد توج المدير الفني لمنتخب إيطاليا روبرتو مانشيني بجائزة المدرب الأفضل وذلك خلال عام2021 .

بينما قد حصد الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة السابق ونجم المنتخب البرازيلي السابق جائزة جلوب سوكر2021 وذلك لأفضل مسيرة لاعب في العالم .

كما قد فاز فريق برشلونة للسيدات بجائزة جلوب سوكر 2021 وذلك كأفضل فريق للسيدات في العالم خلال عام 2021 كما فيما قد فازت النجمة البارسا أليكسيا بوتياس بجائزة أفضل لاعبة في العالم وذلك للعام 2021 .

اخيرا قد حصدت أكاديمية زد جائزة أفضل أكاديمية للناشئين وذلك في أفريقيا والتي تعد مقدمة في حفل جوائز جلوب سوكر 2021 و هذا كله حلال الحفل الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى