رياضة

بعد اعتداء على حافلة الترجي.. الكاف يعقب الزمالك بقرارات صادمة

كتب السيد الأعرج

أصبح فريق الزمالك المصري يواجه صدمة كبيره وذلك خلال فترة القادمة وذلك بعدما قد أصبح مهددا الحرمان من تواجد جماهيرة في أثناء المباراة ويعد ذلك بعد اعتداء على حافلة فريق الترجي التونسي مساء أمس.

وكان قد اعتدى عدد من جماهير فريق الزمالك المصري الذين كانو يرتدوا الزي الأبيض على حافلة فريق الترجي التونسي وذلك في محيط استاد القاهرة الدولي مساء أمس وذلك فور وصول الفريق للخوض المران الرئيسي قبل مواجهة فريق الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر ان هذا كان تزامنا مع وصول حافلة فريق الترجي كان مع وجود جماهير القلعة البيضاء في استاد القاهرة لمساندة فريق الزمالك امام نظيرة فريق اسون في بطولة الدوري المصري.

ووفقا لما كشفته بعض التقارير داخل الاتحاد الافريقي ان اللوائح تدل على أن فريق الزمالك أصبح يواجهة عقوبة قوية وذلك أما عدم مشاركة في دوري أبطال او منع دخول جماهير الفريق للملاعب مرك أخرى وذلك في حال قد نجحت قوات الأمن في الوصول إلى العناصر التي ظهر في مقاطع فيديو وقد اعتدت على حافلة فريق الترجي.

الكاف يعقب الزمالك بقرارات صادمة
الكاف يعقب الزمالك بقرارات صادمة

بينما تنص لوائح الاتحاد الافريقي للسلامة والامن وذلك لما كشفة عامر العماير خبير اللوائح الأفريقية ان عقاب هذه الجماهير هي أمام طرد فريقها من مشاركة في بطولة موسم القادم أو منع دخول الجماهير المباراة.

الكاف يعقب الزمالك بقرارات صادمة

من المقرر أن تقام مباراة والإياب بين النادي الأهلي وفريق الترجي التونسي مساء يوم الجمعه وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشر مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

كما سوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم اسبورت الأرضية وقناة بي ان سبورت القطرية المالكة لحقوق بث البطولة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى