رياضة

الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية القنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

نجح فريق الاتحاد في ضرب موعدا مع نظيره فريق الهلال السعودي في مباراة الكلاسيكو في دور ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

كما تمكن فريق السد من ضرب موعد مع فريق الشرطة العراقي في ربع نهائي مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر على ملعب الأمير سلطان في أبها.موعد مباراة الاتحاد والهلال

ويذكر فريق الاتحاد نجح في تصدر المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان بالعلامة الكاملة وذلك برصيد 9 نقاط وهذا كان بعدما حقق الفوز على كلا من فريق الترجي التونسي وفريق الصفاقسي وفريق الشرطة العراقي في دوري المجموعات.

ومن ناحية أخرى نجح فريق الهلال في حسم بطاقة التأهل الي دور ربع نهائي البطولة العربية وذلك بعدما حصد الفريق 4 نقاط وذلك من تعادل مع فريق أهلي طرابلس وهزيمة امام فريق السد القطري وفوز على فريق الوداد المغربي في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الاتحاد والهلال
موعد مباراة الاتحاد والهلال

من المقرر ان تقام مباراة اتحاد جدة مع نظيره فريق الهلال السعودي في دور ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية مساء يوم السبت القادم.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الاتحاد والهلال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب الملك فهد بالطائف.

فيما تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقلة الحصرية للمباريات بطولة الملك سلمان للأندية العربية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى