رياضة

النصر السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم نجم باير ليفركوزن

كتب السيد الأعرج

كشفت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية عن تقدم إدارة نادي النصر السعودي بعرض رسمي الي فريق باير ليفركوزن من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي موسي ديابي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

فيما ذكرت الشبكة الفرنسية ان فريق النصر قد تقدم بعرض يصل نحو 43 مليون يورو شامل جميع الإضافات من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي وذلك في ظل سعي بعض الأندية الأوربية في الحصول على خدماتة.

وأشارت بعض التقارير عن تحرك بعض الأندية الإنجليزية ترغب في التعاقد مع اللاعب موسى ديابي وعلى رأس هذه الأندية فريق أرسنال وفريق نيوكاسل يونايتد اللذان يرغبا في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ومن ناحية اخر يعد العرض السعودي مغريا الإدارة نادي باير ليفركوزن من أجل السماح للاعب برحيل الي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويذكر ان إدارة نادي النصر السعودي ترغب في التعاقد مع اللاعب موسى ديابي بناء على رغبة المدرب لويس كاسترو في التعاقد مع اللاعب الفرنسي وهذا بعدما نجحت الإدارة في وقت سابق في تعاقد مارسيلو بروزوفيتش قادما من فريق إنتر ميلان.

النصر السعودي يتقدم بعرض
النصر السعودي يتقدم بعرض

ويرتبط اللاعب موسى ديابي مع فريق باير ليفركوزن بعقد يمتد حتى نهاية شهر يونيو لعام2025 القادم ولكن لن تعارض إدارة النادي الألماني رحيل اللاعب في ظل الحصول على عرض مناسب هذا وان القيمةالقيمة التسويقية للاعب تصل نحو 50 مليون يورو وهذا حسب ماذكر موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وكان اللاعب موسى ديابي قد خاض مع فريق باير ليفركوزن خلال الموسم الماضي ما يقرب من 48 مباراة وذلك في مختلف البطولات كما تمكن من تسجيل 14 هدافا ونجح في صناعة 11 هدفا أيضا وكان قد خاض مع منتخب فرنسا 9 مباريات دولية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى