رياضة
أخر الأخبار

النصر السعودي يكتسح فريق الشعلة في تحضيراته للموسم الجديد

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

نجح فريق النصر السعودي، في تحقيق فوزاً قويا، بقيادة مدربه مانو مينيز على فريق الشعلة، بخماسية نظيفة في مباراة ودية استعداداً للموسم الرياضي الجديد2021-2022.

وكانت المباراة قد شهدت تألق الثنائي تاليسكا وأبو بكر، كما أيضاً سجل البرازيلي تاليسكا الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة 33، قبل أن يضيف صديقة الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف الهدف الثاني، بعدها بثلاث دقائق من عمر المباراة.

كما أيضاً نجح الفريق أن يضيف الهدف الثالث، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، وجاء الهدف بتوقيع أنديرسون تاليسكا لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم فريق النصر على فريق الشعلة.

استعدادات فريق النصر
استعدادات فريق النصر

بينما شهد الشوط الثاني المزيد من الإثارة من فريق النصر، ونجح الفريق في إضافة الهدفين الرابع والخامس، عن طريق فينسنت أبوبكر وعبد الفتاح عسيري، لتنتهي المباراة بفوز النصر السعودي بخماسية نظيفة على فريق الشعلة.

وتأتي هذه المباراة استعداداً لفريق للموسم الجديد، بعد تعاقد الفريق مع العديد من الصفقات القوية خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وتعد هذه الصفقات هي ضم قلب الدفاع فونيس موري، ومحمد آل فتيل، وأيضاً انضمام الظهير الأيسر محمد قاسم، بالإضافة إلى تعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، لدعم صفوف الفريق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى