اخبارحوادث

النيابة تحبس طالب إعتدى جنسيا على طفل داخل مدرسة بالغربية

قررت نيابة كفر الزيات بالغربية حبس طالب إعتدى جنسيا على طفل داخل مدرسة بعد أن إستدرجة بحجة لعب الكوره 4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هانى عويس، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز كفر الزيات بورود بلاغا من «د ا» “ربة منزل تتهم فيه الطالب «ح ا» يبلغ من العمر 15 عاما ومقيم بذات القرية، باغتصاب نجلها «م ح ف» 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائي والتعدي عليه جنسياً أثناء لعب كرة القدم داخل مدرسة قرية قصر بغداد الابتدائية المشتركة.

تم تشكيل فريق بحث وتم القبض على المتهم والت الأم أن الواقعة بدأت أثناء لعب الطرفين كرة القدم في الشارع، قام المتهم بإستدراج المجني علية للعب كرة القدم داخل المدرسة، وقام بنزع ملابسه وأغتصابه جنسياً، وأنها علمت بالواقعة من شقيقة المجني عليه عندما أخبروها زملاء الطفل بقيام المتهم بهتك عرض والتعدى جنسياً عليه شقيقها داخل المدرسة.

وأكدت الأم في بلاغ الشرطة أنها عندما سألت نجلها عن الواقعة كان خائف فى بداية الأمر ثم قال المتهم أخبره بعدم الإفصاح عن الواقعة وأخبار أي شخص.

وبسؤال المتهم إعترف بالةاقعة وتم نقل الطفل الى مستشفى كفر الزيات لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليه، وأعداد تقرير بحالته وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قرر وكيل النائب العام بطلخا تجديد حبس إمام مسجد وخطيب، بتهمة هتك عرض طفلة 10 سنوات، أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزلة، 15 يوم على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة عندما إنتفضت الام عندما رأت علامات إعياء على جسد إبنتها طفلة التى لم يتعدى عمرها 10 أعوام، وعندما سألتها، عن السبب قالت لها أن إمام وخطيب المسجد تعدى عليها جنسيا.

من هنا بدأت الواقعة التى هزت محافظة الدقهلية وقامت الأم بتحرير محضر ضد «س ف» إمام مسجد وخطيب، بتهمة هتك عرض طفلة 10 سنوات، أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزلة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 15 يوم على ذمة التحقيق.

وأكدت الطفلة فى التحقيقات أن خطيب المسجد كان بيعتدى عليها بعد مغادرة كل التلاميذ وتأخيرها عنهم، وبتهديدها من إبلاغ أي شخص فقامت بسماع كلامة إنها تعرضت لمتاعب صحية فقامت الأم بسؤالها فصرحت الطفلة لها عن قيام الشيخ بتأخيرها والإعتداء عليها وتهديدها بعدم إخبار أحد.

واكدت الأم فى التحقيقات أنها أخبرت أهل القرية فلم يصدقونها وتوجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وبعد الكشف الطبى تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم وبسؤالة إعترف ان كل ماحدث لا يتعدى التلامس والبوس.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى