رياضة

الميركاتو الشتوية… الإثارة والمتعة في موسم 2022-2021 من انتقالات في الكرة الإماراتية بـ 702 صفقة

انتقالات في الكرة الإماراتية

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية الإثارة والمتعة تشتغل في موسم 2022-2021 من خلال انتقالات في الكرة الإماراتية وذلك بـ 702 صفقة.

أغلق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء باب الانتقالات الشتوية حيث كان قد تم فتح باب الانتقالات يوم 5 من شهر يناير الماضي.

حيث قد شهد موسم الانتقالات الشتوية في دولة الإمارات ما يقرب من 702‪ حركة مختلفة وذلك من حيث قيد وتسجيل اللاعبيين وذلك من خلال 5 درجات مختلفة.

حيث قد شملت هذه الحركة اندية دوري المحترفين وهم درجة الأول والثانية والثالثة وكذلك أيضاً دوري الشباب حيث يستعد كل فريق وذلك لدخول في مرحلة الحاسمة وذلك من من بطولة الموسم وأيضاً المنافسة القوية في جميع المسابقات.

فيما قد أوضح يعقوب محمد العلي عضو لجنة أوضاع الانتقالات اللاعبين في الإتحاد الإماراتي وأيضاً الذي يعد هو المتحدث الرسمي للجنة وذلك كله من خلال المؤتمر الصحفي الذي قد جاء يوم الثلاثاء حيث جاء فيه بأنه ” قد جاءت طلبات الأندية وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

انتقالات في الكرة الإماراتية

حيث قد بلغت ما يقرب من702 طلباً وجاء من حيث 118‪ حالة استبدال اللاعبيين و20 حالة في إعارة داخلية وأيضاً 41 صفقة إنتقال من داخل وهذا كله مع الإضافة إلى تسجيل 523‪ لاعباً”.

كما قد أضاف المتحدث الرسمي” بأنه قد تم الإنتهاء من 45 طلبا من الأندية المحترفة والتي تنوعت بين تسجيل ما يقرب من18 لاعباً واستبدال ما يقرب من16 لاعباً وهذا كله بخلاف ما يقرب من 11 إعارة داخلية”.

فيما قد أشار بياناً مفصلا للجنة إنتقال اللاعبين إلى أن” طلبات الأندية في الدرجة الأولى حيث قد بلغت 89 طلبا وذلك كله مقسمة الي ما يقرب من تسجيل46 لاعباً وأيضاً باستبدال ما يقرب من25 للاعبا وشهدت 8 إعارات داخلية وأيضاً 10 انتقالات داخل الإمارات “.

انتقالات في الكرة الإماراتية
انتقالات في الكرة الإماراتية

بينما قد لفت البيان الي أن الأندية الدرجة الثانية والتي قد قامت ما يقرب من 125‪ طلباً حيث قد تنوعت ما بين تسجيل83 لاعباً واستبدال ما يقرب من 41 لاعباً وشهدت صفقة إنتقال داخلية فقط.

كما قد جاءت في أندية الدرجة الثالثة التي قد شهدت أعلى صفقات انتقالية قد وصلت الي ما يقرب من268 طلبا وهذا كله بواقع253 لاعباً قد تم تسجيلهم وأيضاً مع استبدال للاعب واحد مع وجود 14 صفقة داخليه.

ويذكر أنه علي المستوي فريق الشباب الذي يعد تحت 21 عاماً حيث قد قامت الاندية الإماراتية وذلك بتسجيل ما يقرب من23 لاعباً وذلك كله مع وجود إعارة داخليه واحدة وثلاثة صفقات محلية وأيضاً مع وجود استبدال ما يقرب من 6 للاعبين.

انتقالات في الكرة الإماراتية
انتقالات في الكرة الإماراتية

فيما قد تم إجراء ما يقرب من 33 طلبا لفرق الشباب وذلك تحت 21 سنة حيث قد تنوعت هذا ما بين تسجيل 22 لاعبا وأيضاً استبدال 5 لاعبين كما قد شهد أيضاً 6 انتقالات داخلية.

وأخيراً مع هذا كله فقد تم تسجيل ما يقرب من 39 لاعبا واستبدال 24 للاعبا مع ذلك كله بجانب وجود 7 انتقالات داخلية للفرق الشباب تحت 19 عاما.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى