رياضة

باريس سان جيرمان يخطط لخطف صفقة الهلال السعودي من مانشستر سيتي

كتب السيد الأعرج

دخلت إدارة نادي باريس سان جيرمان في صارع شرس مع إدارة نادي الهلال السعودي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الجارية.

وترغب إدارة باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وذكرت بعض التقارير الي أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قد دخلت في مفاوضات مع اللاعب بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي من أجل الحصول على خدماتة وهذا بعدما أعلن اللاعب رغبته عن الرحيل.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف صفقة
بيرناردو سيلفا

وأشارت صحيفة ” ماركا” الإسبانية أن فريق باريس سان جيرمان يرغب في تقدم بعرض أولى إلى إدارة مانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بيرناردو سيلفا في الانتقالات الصيفيه.

وأضافت الصحيفة إلى أن فريق باريس سان جيرمان سوف يرصد مبلغ يصل نحو 80 مليون يورو من أجل ضم اللاعب بيرناردو سيلفا خلال فترة الجارية من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أصبح على مشارف الرحيل الي فريق ريال مدريد.

ومن ناحية اخر أشارت التقاريرالتقارير الأسبانية الي أن إدارة فريق الهلال السعودي ترغب في تقديم عرض ضخم آخر من أجل ضم اللاعب بيرناردو سيلفا خلال فترة الميركاتو.

وأوضحت الصحيفة إلى أن مفاوضات فريق الهلال من أجل ضم اللاعب بشكل جيد سوف تتقدم الإدارة بعرض يصل نحو500 ألف جنية إسترليني وذلك كراتب أسبوعيًا للاعب من أجل الإنضمام.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف صفقة
مانشستر سيتي

ويذكر ان اللاعب بيرناردو سيلفا قد خاض مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسمالموسم الماضي ما يعادل 34 مباراة وذلك في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 6 أهداف ونجح في قيادة الفريق الي تتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق الدوري الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى