رياضة

بالأرقام| ماذا قدم الأهلي في 9 مباريات في دوري الأبطال؟

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

يلتقي النادي الأهلي مع صنداونز الجنوب إفريقي في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، في المباراة التي سوف تقام على ملعب لوكاس موتيبى بجنوب إفريقيا فى تمام الساعة الثالثة عصر غد السبت.

 

الأهلي في 9 مباريات في دوري الأبطال

ولعب الأهلي في 9 مباريات في دوري الأبطال للموسم الحالي، فاز في ست مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

 

11 لاعبًا أحرزوا للأهلي في إفريقيا

11 لاعبًا أحرزوا للأهلي في إفريقيا 18 هدفًا حتى الآن، يأتي محمد شريف وطاهر في صدارة هدافي الأهلي في إفريقيا، وهم:

 

أحرز محمد شريف ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ثم أحرز هدفًا في لقاء الجولة الرابعة في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء فاز به الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وأحرز هدف الفوز في شباك فريق سيمبا التنزاني في لقاء الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات.

 

أحرز طاهر محمد طاهر 3 أهداف كان أولها في شباك فريق سونيديب بطل النيجر بإياب دور الـ32 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة ثم سجل هدفا في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات وهدفا في شباك فريق صنداونز الجنوب إفريقي بذهاب ربع النهائي التي حسمها الشياطين الحمر بثنائية نظيفة.

 

أحرز محمد مجدي أفشة هدفين بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات التي حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة ثم أحرز هدفا في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الرابعة الذي فاز به الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

 

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة، ثم أحرز هدفا آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

 

أحرز بدر بانون هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 في المباراة التي فاز بها الأهلي برباعية نظيفة، وهدفا فى شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 

سجل آليو ديانج هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32.

 

سجل وليد سليمان هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة إياب دور الـ32 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

 

سجل والتر بواليا هدفا في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في لقاء حسمه الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

 

سجل ياسر إبراهيم هدفا في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 

أحرز مروان محسن هدفه في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 

سجل صلاح محسن هدفا في شباك فريق صنداونز الجنوب أفريقي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي الذي فاز به المارد الأحمر بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى