رياضة

مونديال الأندية… بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري

كتب السيد الأعرج

سوف نقدم لكم خلال السطور التالية بث مباشر مباراة فريق الأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي وذلك في إطار بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات.

ومن المقرر ان يشارك بطل القارة الأفريقية فريق الأهلي المصري  وذلك في بطولة كأس العالم للأندية وهذا بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وذلك على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ويستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة قوية أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي الذي يعتبر هو بطل «كونكاكاف» وذلك في المباراة التى سوف  مساء اليوم السبت وذلك ضمن الدور التمهيدي من لبطولة كأس العالم للأندية.

بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري
بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري

حيث سوف تنطلق مباراة فريق الأهلي المصري امام فريق مونتيري المكسيكي وذلك في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 5 فبراير وذلك بتوقيت القاهرة و السابعة والنصف مساءً وذلك بتوقيت السعودية.

كما سوف تلعب المباراة على ملعب ستاد آل نهيان ويذكر أن الفائز من هذه الجولة سوف يواجه فريق بالميراس البرازيلي وذلك يوم 8 فبراير على الملعب نفسه فث دور النصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي:

بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري
بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري

كما سوف تكون المباراة بين الأهلي ومونتيري المكسيكي مذاعة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأيضاً قناة أبو ظبي إكسترا منصة استارز بلاي.

حيث سوف يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي الذي يعتبر هو بطل «كونكاكاف» وهذا بهدف تقديم عرض قوي وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهذا للوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية.

حكام مباراة فريق الأهلي أمام فريق مونتيري في كأس العالم للأندية:

بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري
بث مباشر مباراة الأهلي أمام مونتيري

من المقرر أن يُدير هذه مباراة الليلة الحكم الأسترالي كريس بيث الدي سوف يكون هو حكم ساحة فيما سوف يعاونه مواطنيه أنطون شتشتينين مساعد أول وأيضاً آشلي بيكهام حكم مساعد ثان والحكم الفرنسي كليمنت توربين حكمًا رابعًا في المباراة .

بينما سوف يتولى تقنية الفيديو كل من الحكم الأرجنتيني جوان بابلو بيلاتي حكم فيديو كما سوف يعاونه الحكم ماسيمليانو إيراتي من إيطاليا وأيضاً وعمار الجنيبي من الإمارات فيما سوف يتواجد حكم مساعد للتسلل وذلك هو الحكم الفرنسي دانوس نيكولا وأيضاً حكم مساعد للفار ماورو فيجليانو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى