اخبار

بسبب التكدس.. إغلاق فرع لمطعم شهير بعد أيام من افتتاحه في البحيرة



إغلاق مطعم شهير بسبب التزاحم

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، فرع مطعم شهير، لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا.

جاء ذلك استجابة لشكاوى عديدة وردت من المواطنين بوجود زحام وتكدس بالمطعم وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي وفقًا لشروط عمل المطاعم.

وجرى افتتاح المطعم هو وخيمة رمضانية تابعة له، قبل أيام قليلة بحضور عدد من مشاهير السوشيال ميديا، منهم علي غزلان في حفل أثار غضب أهالي محافظة البحيرة بسبب التكدس الشديد.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة أشارت إلى أن معدل الإصابات الأسبوعية، التي سجلت خلال الأسبوع الوبائي الحالي ارتفع إلى 5845 حالة أسبوعية، مقارنة بـ1248حالة في نفس هذا الأسبوع الوبائي من العام الماضي، أي بزيادة 5 أضعاف تقريبا، منوهة إلى أن محافظات: القاهرة، والجيزة، والمنيا، والفيوم، وسوهاج هي الأعلى فيما يتعلق بأعداد الإصابات.

كما بينت وزيرة الصحة إلى أن معدل الإصابات الأسبوعية، التي جرى تسجيلها خلال الأسبوع الوبائي الحالي ارتفع إلى 5845 حالة أسبوعية، مقارنة بـ 1248 حالة في نفس هذا الأسبوع الوبائي من العام الماضي، أي بزيادة 5 أضعاف تقريباً، منوهة إلى أن محافظات: القاهرة، والجيزة، والمنيا، والفيوم، وسوهاج هي أعلى 5 محافظات فيما يتعلق بأعداد الإصابات.

 

 



تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم تشميع مطعم شهير بسبب التزاحم

 

تزايد في الإصابات.. القاهرة والجيزة أعلى المحافظات إصابة بكورونا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى