اخباراقتصاد وبورصة

بعد توليه رئاسة شركة الأولى للتمويل العقاري 

أيمن عبد الحميد: أحرص على ريادة الشركات المملوكة للدولة وأجهزتها ض

محمد يحيى _شريف مدحت 

 

 

ثمن أيمن عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الجديد لشركة “الأولى” للتمويل العقاري انضمامه ورئاسته فريق عمل شركة الأولى للتمويل العقاري.

 

وأكد أيمن أنه شرف نابع من حرصه على ريادة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي بتقلده منصب العضو المنتدب لهذه الشركة الكبيرة في مجال التمويل العقاري والمملوكة للقطاع الحكومي وأول شركة أنشئت بمصر في مجال التمويل فإن انضمامه لهذه الشركة العريقة تشريف وتكليف يعتز به ويشعر بالامتنان لمنحه هذه الفرصة ليرد بعضا من جميل الوطن عليه.

 

جاء هذا التصريح بعد قرار مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري “الأولى” بتعيينه عضوًا منتدبا للشركة على أن يتولى منصبه خلال الأيام القليلة القادمة خلفًا للسيد حسن حسين الذي اعتذر عن الاستمرار بمنصبه منذ عدة أشهر تاركًا بصمات جلية في نهوضها.

 

وأضاف عبد الحميد: من واجبنا الإنساني أن نسعى إلى رفعة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي المصري وإلى تطويرها وريادتها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حرصه على تحقيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للشركة تسهم في المزيد من التقدم وخدمة صناعة التمويل العقاري بتقديم منتجات جديدة تعمل على إثراء هذا المجال.

 

وأشار عبد الحميد إلى أنه تقدم باستقالته من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أملاك للتمويل- مصر والذي استمر عمله بها لمدة ٢٢ شهرًا بدءًا من يوليو عام ٢٠١٩ تاركًا زيادة في حجم التمويلات الممنوحة للعملاء في الشركة خلال تلك الفترة يفوق مبلغ ٨٠٠ مليون جنيه، كما ارتفعت محفظة المديونية من ٤٠٠ مليون إلى مليار و١٠٠ مليون، فشركة أملاك بالفعل شركة واعدة وستستمر في الانطلاق خلال الفترة المقبلة لقوتها إداريا وتفاعلا مع جمهور التمويل العقاري.

 

وما يجدر ذكره أن اختيار أيمن عبد الحميد عضوًا منتدبا لشركة “الأولى” كان تقديرًا لخبراته الطويلة بالعمل في مجال التمويل العقاري وتمتعه بكفاءة كبيرة في إدارة تلك الملفات التي ظل سنوات طويلة يمارسها كونه عمل في شركة المصرية للتمويل العقاري منذ بداية نشاطها في عام ٢٠٠٤ ولمدة ٨ سنوات حتى ٢٠١٢، ثم انتقل إلى العمل بإدارة التمويل العقاري بالبنك التجاري الدولي من ٢٠١٢ وحتى منتصف ٢٠١٩، وبعدها انتقل إلى شركة أملاك للتمويل- مصر وأخيرا بشركة “الأولى” للتمويل العقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى