رياضة

بعد وصوله للعالمية أحمد حجازي يقترب من العودة للأهلي

 

كتب/أحمد خالد

الأهلي يسعى لضم أحمد حجازي خلال الميركاتو الصيفي

يسعى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى تدعيم صفوفه بأكبر عدد من اللاعبين الدوليين، في ظل المنافسات الشرسة التي تنتظره، في الدوري المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للأندية.

الأهلي يدعم صفوفه بأربعة لاعبين في الميركاتو الصيفي

وأعلن النادي الأهلي أمس الخميس عن تدعيم صفوفه بأربعة لاعبين من العيار الثقيل، وهما كريم فؤاد قادمًا من النجوم، وحسام حسن من سموحة، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي.

أحمد حجازي يقترب من النادي الأهلي

وكشفت اليوم الجمعة بعض التقارير الصحفية، اقتراب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من العودة للنادي الأهلي، بعدما رحل عنه في مطلع موسم 2017/18 إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي.

مسيرة أحمد حجازي مع الأندية المختلفة

ويبلغ أحمد حجازي من العمر 30 عامًا، ولعب مدافع منتخب مصر من قبل لأندية، الإسماعيلي، وفيورنتينا الإيطالي، وبيروجيا الإيطالي، والأهلي، وويست بروميتش، واتحاد جدة السعودي، بالإضافة للعبة مع المنتخب المصري في أخر نسختين لكأس الأمم الأفريقية، كما كان من بين اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل منتهب مصر في كأس العالم روسيا 2018.

انجازات وارقام حجازي طوال مسيرته مع الأندية المختلفة ومنتخب مصر

وحقق أحمد حجازي من قبل بطولات، الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، مع النادي الأهلي.وتمكن مع المنتخب من الوصول للمباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الجابون 2017، كما شارك مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد لندن 2012 أوليمبياد طوكيو 2020 وشارك في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث كان المدافع الأساسي للمنتخب بجوار علي جبر.

بعد تراجع دفاعات الأهلي الإدارة تبحث عن تدعيم جديد خلال الميركاتو الجاري

يذكر أن خط الدفاع بفريق الكرة بالنادي الأهلي، قد تراجع مستواه كثيرًا هذا الموسم، وذلك بعدما تلقت شباكه 28 هدفًا في بطولة الدوري المصري، وهذا ما دفع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلي البحث عن مدافع ذات قدرات وإمكانيات عالية، بجانب خبراته التي تعد شرطًا اساسيًا في التعاقد معه.

الأهلي يواجه أسوان في أخر مباراة بالدوري المصري

ويلتقي اليوم الجمعة النادي الأهلي بمضايفه أسوان، في المباراة الأخيرة له بالدوري المصري، وتقام المباراة على إستاد أسوان، وتنطلق في تمام الـ9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي يسيطر على إفريقيا في أخر موسمين

يذكر أن النادي الأهلي تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تغلب على فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة الذي أقيم في المغرب، ليضيف إلى خزائنه اللقب العاشر في دوري الأبطال، والثاني على التولي له حيث تمكن من حصد آخر نسختين في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى