اخبارحوادث

بلاغ يتهم يوتيوبرز بإهانة شعب الإسماعيليّة بعد واقعة الذبح

تقدم الكاتب الصحفي عادل عبدالله، عضو نقابة الصحفين، وأحد أبناء محافظة الاسماعيلية، ببلاغ للنائب العام حمل رقم 110481 عرائض الكترونية نائب عام، واخر لوزارة الداخلية حمل رقم 4516275 يطالب خلاله بإتخاذ اللازم نحو معاقبة شخصان اهانا كرامة أكثر من مليون مواطن بمدينة الإسماعيلية.

وجاء نص البلاغ كالتالي: “بلاغ امن قومي: نرجو من سيادتكم إتخاذ اللازم حرصا علي الأمن العام”.
أشار عبد الله في البلاغ ، انه في يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021 وبمطالعتي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ووجد فيديو يخص حساب يدعي ” التوينز شو ” وقام أصحاب الحساب بنشره تحت عنوان ” الاسماعيليه بلد النسوان “،وحصد اكثر من مليون مشاهدة في أقل من يوم.

وقال الشخصان اللذان يظهران بالفيديو كلمات كثيرة يعاقب عليها القانون ومنها -الاسماعيلية كلها ماجبتش راجل وبلد نسوان – بدعوي عدم مهاجمتهم لمجرم تسبب في ذبح شخص في أحد شوارع الإسماعيلية.

أضاف:”حيث انني لم استطع مشاهدة الفيديو من كم الإهانات التي سمعتها وتهين كرامة أكثر من مليون شخص وانا منهم حيث ان الإسماعيلية مسقط رأسي وبها عائلتي، اتقدم اليكم بهذا البلاغ لإتخاذ اللازم ومعاقبة الاشخاص الذين ظهروا فيه حفاظا علي الامن والسلم العام ومنع وقوع جريمة اخري قبل حدوثها حيث انني رأيت في التعليقات من توعد هؤلاء الشخصان بمعاقبتهم.

كما ارفق في البلاغ مرفق الرابط الخاص بالفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى