رياضة

بمشاركة الأهلي المصري.. موعد إقامة مباريات كأس العالم للأندية

كتب السيد الأعرج

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد إقامة مباريات بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 12 حتي 22 من شهر ديسمبر للعام2023 وذلك بمشاركة فريق الأهلي.

وذكر الاتحاد الدولي أن مباراة الافتتاح سوف تجمع بين فريق الاتحاد مع نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي مساء يوم 12 من شهر ديسمبر.

حيث سوف يلتقي الفائز من هذه المباراة مع النادي الأهلي المصري أو مع بطل آسيا أوراوا رد دايموندز الياباني او مع ليون المكسيكي مساء يوم 15 من شهر ديسمبر.

احتفالية الأهلي بالدوري
موعد إقامة مباريات كأس العالم للأندية

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن مباراتي الجولة الثانية سوف تقام يوم 15 من شهر ديسمبر كما سوف يكون الفائز من هذه المباراة سوف يتأهل لنصف نهائي البطولة لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية يوم 4 من شهر نوفمبر.

فيما سوف يخوض فريق مانشستر سيتي أول مبارياته في دور نصف النهائي يوم 19 من شهر ديسمبر وهذا على أن تختتم  البطولة يوم 22 من شهر ديسمبر وذلك بإقامة المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث.

كما قد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 7 من شهر سبتمبر موعدا لإقامة قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في المملكة العربية السعودية والتي سوف تشهد مشاركة بطل أفريقيا النادي الأهلي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى