اخبارمدارس وجامعات

تسهيل إجراءات إنهاء الموقف التجنيدى لطلاب المدارس الفكرية بالقاهرة

استضافت إدارة الوايلى التعليمية اللجنة الطبية للتجنيد بالقاهرة المختصة بتوقيع الكشف الطبي على طلاب التربية الفكرية بالإدارات التعليمية بمدرسة التربية الفكرية.

إهتمام خاص

مقالات ذات صلة

وأكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن ذوى الهمم تحتاج الكثير من الإهتمام الخاص من المحيطين بهم، فعلى الرغم من أن هؤلاء الأبطال يتحدون الإعاقة، إلا أنهم أيضا يحتاجون لكلمات التشجيع والمساعدة على مواصلتهم للحياة الصعبة، وإكسابهم الثقة في نفوسهم لجعلهم أكثر قوة فى مجابهة الحياة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على الطلاب من مختلف الإدارات التعليمية بالقاهرة، واستضافتهم بالمدرسة التجريبية الفكرية بإدارة الوايلى التعليمية وتم إعفاء 42 طالب.

تذليل العقبات

وأوضح العميد أحمد منير، مدير تجنيد القاهرة، أن توقيع الكشف الطبي على طلاب مدارس التربية الفكرية بالإدارات التعليمية بالقاهرة  التعليمية يعد تأكيدا على الاهتمام الكبير، الذى توليه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وسعيها إلى توفير حياة كريمة لهم وتذليل العقبات التى قد تواجههم.

خدمات متميزة

وأضاف أن إجراءات الكشف لتحديد مدى لياقتهم الطبية وموقفهم من التجنيد وتسليم شهادات المعاملة التجنيدية فى وقت لاحق بالإدارة وترفق لملف التخرج ضماناً لإعطاء الطلاب خدمات متميزة، تيسيراً عليهم فى الحصول على الإعفاء من التجنيد دون بذل آى جهد فى التوجه إلى منطقة التجنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى