رياضة

تعاقد 4 لاعبين من فريق “زد اف سي” 2006 مع وكيل أعمال أجنبي لتسويقهم في البرتغال

تعاقد 4 لاعبين من فريق "زد اف سي"

كتب السيد الأعرج

في إطار إستراتيجية نادي زد إف سي لتوفير تجربة تبادل خبرات بين اللاعبين والمدارس الأوروبية في كرة القدم لتطوير مستواهم، نظم نادي زد إف سي مباراة ودية مع نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي بمجمع ملاعب زد الرياضي بمدينة الشيخ زايد، بحضور وكيل الأعمال البرتغالي المعروف بيدرو سيلفا، وذلك بهدف منح الناشئين بالنادي فرصة للاحتراف بالدوري البرتغالي. وتعادل فريق نادي زد اف سي من مواليد 2006 مع نظيره بنادي فيتوريا جيماريش البرتغالي بنتيجة هدفين لمثلهما.

يأتي ذلك ضمن رؤية إدارة نادي زد إف سي بإمتلاك أقوى قاعدة ناشئين في مصر من خلال اكتشاف المواهب من مختلف المحافظات، ومنحها الفرصة لتطوير مستواها عبر توفير أحدث الأنظمة التدريبية تحت إشراف أفضل المدربين في مصر وبالاستعانة بخبرات أوروبية، وكذلك منح الفرصة للناشئين للاحتراف في أقوى الدوريات الأوروبية؛ لإمداد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر.

وقدم فريق زد مواليد 2006 أداءً قويًا أمام نادي فيتوريا، نال استحسان مدربي الفريق البرتغالي، حيث أحرز أهداف المباراة اللاعبان مراون محمود وعمر خضر من نادي زد إف سي، وتعادل اللاعبان انطونيو فيسنتي و رودريجو سيلفا لفريق فيتوريا جيماريش، وأدار اللقاء الحكم ابراهيم عبد العزيز.

وبحضور الأستاذ هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا مصر، والدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي زد إف سى، و الكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، و الكابتن مارتن ستيكلنبيرغ مدير الرياضة لفرق كرة القدم بنادي زد إف سي، تعاقد وكيل الأعمال البرتغالي بيدرو سيلفا مع 4 لاعبين من فريق زد مواليد 2006 وهم مصطفى عكاشة، ومروان محمود، وعمر خضر، وعبد المنعم تامر؛ لتسويقهم في الدوري البرتغالي والدوريات الأوروبية الكبرى، بعدما نالوا إعجاب الوكيل وزملائهم بالفريق لما أظهروا خلال المباراة من مستوى فني وبدني متميز يمكنهم من الاحتراف في أقوى الدوريات.

ويملك وكيل الأعمال بيدرو سيلفا، خبرة كبيرة في تسويق اللاعبين الناشئين والكبار بأقوى الدوريات الأوروبية، وسبق أن منح الفرصة للاعبين كثيرين للاحتراف بدوريات البرتغال، والبرازيل، وإسبانيا، والمكسيك، وأوكرانيا، والإمارات

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى