اخبارتحقيقات وملفات

تعرف على طريقة إعدام الشيش بعد ضبطها فى مقاهى البحيرة «صور»

إعدام 10 الاف شيشة وحملات مكثفة لمواجهة كورونا

 

محمود عبد الصبور

تشهد محافظة البحيرة حملات يومية على المقاهى، لضبط المخالفين، في إطار تنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والخاصة بآليات عمل المقاهي ومنع تقديم الشيش.

وتقوم الحملات اليومية بضبط عدد كبير من الشيش داخل المقاهى ويتم إعدامه فى مكان مخصص بكوم حمادة وحوش عيسى وإدكو، ولكن هناك طريقة خاصة لإعدامة، فيقوم العمال بفرزة، بحيث يكون الزجاج فى مكان والكوشة فى مكان أخر ومعها الخراطيم والنحاس، ويتم التخلص منهم بفرمهم فى مصانع تدوير القمامة بالمحافظة، وذلك لمواجهة خطر فيروس كورونا..

وقامت محافظة البحيرة بتشكيل لجنة لإعدام جميع الأعداد المُتحفظ عليها من الشيش المضبوطة للتخلص منها، كإجراء رادع ضد المخالفين وذلك للحد من انتشار الأمراض بين أهالى المحافظة و حفاظا على الصحة العامة.

وقامت مجالس المدن، بعدد من الحملات للمرور على المقاهي والكافتيريات، أسفرت عن التحفظ على كميات من “الشيشة” نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم “الشيشة.

حيث تم إعدام قرابة 10 الاف شيشة، بعد مصادرتها خلال حملات المرور على المقاهي والكافتيريات فى قرى ومدن محافظة البحيرة، وتم استخدام اللودر فى التخلص من جميع الشيش واعدمها بمصنع التدوير والتخلص منهم.

إعدام الشيش
إعدام الشيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى