رياضة

تعرف علي كواليس مران الدراويش اليوم استعدادا لمواجهة الإنتاج

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه اليوم الجمعة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال ،ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي.

وشهد مران الدراويش اليوم مشاركة 19 لاعباً ففط ،ولذلك بعد منح الجهاز الفني للاعيبه الاساسين راحة سلبية لمدة 48 ساعة ،عقب الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الإسماعيلي،  لمواجهة الإنتاج الحربي ،المقرر لها في الأول من مايو القادم ،في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر في المسابقة المحلية.

وشارك 19 لاعبا في مران الدراويش اليوم وهم محمد صبحى ،محمد مجدى ،مصطفى الزنارى ،مدحت فقوسة ،زياد طارق ،رضوان شريفي ،محمد صادق ،عبدالرحمن مجدى ،شيلونجو ،محمود دونجا ،محمد الشامى ،عماد حمدى ،مصطفى فارس ،مدحت فقوسة ،عمر الوحش ،نادر رمضان ،محمد هاشم ،أحمد مصطفى ،أرى بابل.

كما حرص إيهاب جلال المدير الفنى على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين ،للتأكيد على إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة مع الفريق وهو مايتوقف على المردود المقدم من كل لاعب فى التدريبات.

وخاض حراس المرمي تدريبات قوية تحت إشراف مصطفي كمال مدرب الحراس لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي

كما عقد مصطفي كمال اجتماع علي هامش المران مع الثنائي محمد صبحي قائد الفريق ومحمد مجدي ،وطالب خلالها ضرورة التركيز خلال فترة التوقف،من أجل الوصول لحالة مميزة لمركز حراسة المرمي

المران تركز على مجموعة من الجمل الفنية والخططية أبرزها تدريبات الاستحواذ والتسليم والتسلم قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى