رياضة

تعرف علي موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيت

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي في تمام الساعة الثالثة عصرا، لوضع الترتيبات النهائية للمباراة المقرر لها غدا السبت بدوري أبطال إفريقيا.

ويمثل الزمالك في الاجتماع الفني، الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري ومصطفى ميلا عامل المهمات بالإضافة لطاقم الحكام والمراقب ومسؤولي النادي السنغالي.

 

ويلتقي الفريق مع تونجيت غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المباراة ستقام في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة بين سبورت beIN Sports HD 4 وفي نفس التوقيت ستقام مباراة الترجي ومولودية الجزائر على الأراضي التونسية .

وينتظر الزمالك فوز الترجي على مولودية الجزائر، حيث أن أي نتيجة أخرى تطيح بالزمالك من التأهل للدور ، بشرط فوزه على تونجيت التالي.

 

وعلي الجانب الآخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري قبل لقاء تونجيت السنغالي.

وخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية بعد تدريب أمس تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مواجهة الفريق السنغالي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الختامي اليوم الجمعة استعدادا للقاء تونجيت السنغالي.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وأكد كارتيرون على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى