اخبارعاممدارس وجامعات

تعليم القاهرة تطمئن على طلاب الإعدادية فى امتحاناتهم

تفقد أيمن موسى، وكيل أول الوزارة _مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، صباح، اليوم، امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمدرسة باب الشعرية الإعدادية بنين التابعة بإدارة وسط القاهرة  التعليمية، حيث أدى الطلاب الإمتحانات فى مادتى الدراسات الإجتماعية من الساعة التاسعة وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

اللجان

وتضم هذه اللجان ٢٢٥ طالباً، بلغ عدد الحاضرين ٢٢٢ طالبا وطالبة، وتضم لجنة خاصة بها طالب واحد ويبلغ عدد الغائبين طالبان، وتتكون من ١١ لجنة.

متابعة

وأكد موسى على أهمية متابعة انتظام سير امتحانات الصف الثالث الإعدادي وتوفير المناخ المناسب للطلاب، وأن المديرية تتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بالتنسيق مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لمتابعة أى شكاوى أو مشكلات تواجههم.

الزائرة الصحية

كما تم التنبيه على مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومى على اللجان للإطمئنان على سير الإمتحانات والتواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية وأن تكون في إنعقاد دائم لحظة بلحظة، مشددا على ضرورة وجود الزائرة الصحية داخل جميع اللجان لضمان سير الامتحانات بسلام وأمان للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى