رياضة

شاهد تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي

تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي

كتب السيد الأعرج

أعلنت إذاعة كادينا سير الإسبانية عن تفاصيل عرض إدارة فريق برشلونة الأخير وذلك لتجديد للاعب عثمان ديمبيلي مع الفريق الكتالوني وهذا كان بعدما قد شهدت الفترة الأخيرة بعض الاقاويل عدة وذلك بشأن هذا الأمر وهذا أيضا مع اقتراب عقد اللاعب على الإنتهاء.

وكانت قد كشفت بعض التقارير أيضا مساء امس الثلاثاء ان فريق برشلونة أصبح يتأهب لعقد اجتماع وذلك مع وكيل اللاعب عثمان ديمبيلي حيث سيكون هذا الاجتماع هو الاخير وهذا كله من اجل الوصول الي اتفاق بشأن فكرة التجديد من عدمها.

تفاصيل عرض إدارة فريق برشلونة لتجديد عقد عثمان ديمبيلي:

تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي
تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي

كانت قد اوضحت بعض التقارير انه خلال الاسبوع المقبل سوف يشهد اجتماعا بين الطرفين وهو ممثل فريق برشلونة ماتيو أليماني ووكيل اللاعب موسى سيسوكو.

بينما فيما يتعلق ببعض التفاصيل العرض الذي سوف يقدم من إدارة فريق برشلونة للاعب ووكيلة من اجل التجديد للاعب سوف يكون الراتب هو اقل من الطلبات التي كان قد طلبها اللاعب من قبل للتجديد.

بينما سوف يكون هناك بعض المتغيرات والتي سوف تكون بالنسبة لتجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي والتي سوف تكون معتمدة علي الأهداف التي سوف يسجلها اللاعب مع الفريق وأيضاً مع عدد المباريات التي سوف يخوضها مع الفريق الكتالوني.

ومن المقرر ان يكون هذا الاجتماع الذي سوف يجنع الثنائي الي قرار نهائينهائي وهذا من خلال شأن موقف اللاعب من البقاء او الرحيل مع نهاية الموسم الحالي2021-2022 وهذا سيكون مع تقديم برشلونة عرضه الأخير النجم منتخب فرنسا.

وكان قد كشف وكيل اللاعب عثمان ديمبيلي سيسوكو انه قد اكد الي إدارة فريق برشلونة من قبل علي الاستعداد لتقديم بعض التنازلات وهذا من اجل مفاوضات التجديد مع النادي وأيضاً من اجل بقاء اللاعب.

بينما يعد الامر المثير هو ان اللاعب ديمبيلي يمتلك الكثير من العروض بالفعل وذلك من قبل أندية أخرى ولكن لا تزال الازمة في المفاوضات تتعلق فيما سوف يحصل علىها اللاعب من مقابل مالي.

ولكن بشكل عام فقد شهد تحسن بشكل كبير وملحوظ للاعب تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الحالي مما قد جعل رغبة النادي الكتالوني من تأكد من قدرت اللاعب علي الإستمرار في التطوير وذلك داخل جدران ملعب الكامب نو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى