اخبارتكنولوجيامدارس وجامعات

جامعة حلوان تدعو طلابها للمشاركة بالمسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية

أعلنت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، عن إطلاق المسابقة الدولية فى إصدارها الثالث للابتكارات العلمية والهندسية.

إهتمام

وأوضحت الجامعة في بيان لها، أن هذه المسابقة تأتي تأكيدًا على اهتمام الجامعة بتشجيع مشاركة طلابها في الفعاليات والمسابقات المختلفة، لما لذلك من أثر بالغ في بناء شخصية الطالب الجامعي، فيما تأتى مشاركة الطلاب فى المسابقةبرعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

دعوة

ودعا البيان الطلاب أصحاب الأفكار والابتكارات العلمية والهندسية، إلى الإسراع بتقديم مشاريعهم المبتكرة للمشاركة في المسابقة الدولية للعلوم الهندسية والابتكارات التي ستُعقد بكلية الدفاع الجوي، بالأكاديمية العسكرية المصرية، بالقاهرة، خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليو 2024.

منافسة

وأشار إلى أن الهدف من المسابقة هو خلق منافسة بين الطلاب أصحاب الأفكار في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا، لبناء مهاراتهم وتطوير قدراتهم الإبداعية.

التفاصيل

وحدد البيان يوم 31 ديسمبر المقبل موعدًا نهائيًا لتقديم مشاريع المتسابقين، مشيرًا إلى أن التفاصيل متوفرة على الرابط الإلكتروني للمسابقة التالي https://iseic-adc.org، ويشرف على المسابقة هشام رفعت، القائم بعمل أمين عام الجامعة، ومحمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومدحت علام، مدير الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى