رياضة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء القمة 126

 

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي في حسم مباراة القمة126 إمام نظيره فريق الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التى أقيمت مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 31 من الدوري المصري.

أحداث المباراة :

جدول ترتيب الدوري المصري
نتائج مباريات القمة

وكان قد نجح النادي الأهلي في افتتاح تسجيل الأهداف في المباراة وذلك في الدقيقة الثانية من عمر المباراه عن طريق اللاعب حسين الشحات من تسديده.

فيما قد جاء الهدف الثاني للنادي الأهلي عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طويق تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس محمد صبحي..

وقبل نهاية الشوط الاول من المباراة تمكن اللاعب علي معلول من تسجيل الهداف الثالث في الدقيقة 46 من عمر المباراة من تسديدة خارج منطقة الجزاء.

ولكن تمكن فريق الزمالك من تقليص الفارق في الدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق اللاعب احمد سيد زيزو من ركلة جزاء وقبل نهاية المباراة تمكن اللاعب محمد شريف من تسجيل الهدف الرابع لتنهتي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجه تمكن النادي الأهلي من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة فيما ظل فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطه في جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان قد حسم المارد الأحمر لقب الدوري المصري بشكل رسمي وهذا عقب هزيمة فريق بيراميدز في الجولة الماضية إمام فريق سيراميكا كليوباترا.

نرصد لكم جدول ترتيب الدوري بعد انتهاء مباراة القمة 126 :

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى