رياضة

حقيقة رحيل براون عن الدراويش بعد الخسارة أمام سموحة

حقيقة رحيل براون عن الدراويش

 

كتبت جهاد فؤاد

بعد هزيمة الفريق الأول لكُرة القدم بنادي الإسماعيلي أصبح رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرچنتيني خوان براون قريباً للغاية خاصة بعد تذيل الدراويش جدول مُسابقة الدوري العام المصري في المركز قبل الأخير برصيد نُقطتين فقط.

ولكن على الرغم من الهزيمة التي نالها الفريق بالأمس من فريق نادي سموحة ألا أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المُهندس يحيى الكومي أعلن عن تجديد ثقته في الجهاز الفني للفريق الأول لكُرة القدم بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

وأوضح مصدر لدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إنه لا توجد أي نية لدى مجلس الإسماعيلي لإقالة الأرجنتيني براون في الوقت الحالي خاصة بعد ظهور الفريق بمستوى طيب أمام سموحة رغم الهزيمة.

مؤكداً أنه لولا سوء التوفيق نتيجة سوء أرضية ملعب المُباراة لخرج أبناء الدراويش حاصلين على الثلاث نقاط و أوضح أن إدارة الإسماعيلي تنتظر حتى الانتهاء من صفقات يناير المُقبل وتدعيم الفريق بـ احتياجاته المطلوبة بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق و الذي سيُمنح له الفرصة كاملة حتى يتم الحكم عليه بعد تدعيم الفريق بالصفقات المطلوبة في الميركاتو الشتوي القادم.

حقيقة رحيل براون عن الدراويش
حقيقة رحيل براون عن الدراويش

و كانت إدارة الدراويش ق طالبت الجهاز الفني بإعداد تقرير شامل عن الفريق لتوضيح أسباب الهزيمة أمام فريق نادي سموحة من أجل محاسبة المقصرين و المُتسببين في الخسارة على الرغم من حالة الرضا التي سادت أعضاء مجلس إدارة النادي عن أداء الفريق في لقاء أمس

و من المُقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية مساء يوم الخميس على ملاعب النادي في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق نادي فيوتشر أف سي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام المصري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى