رياضة

خمس لاعبين “إغتال” الصليبي حلمهم هذا الموسم

 

مصطفى الجندي

أعلن نادي فاركو صباح أمس الثلاثاء إصابة مهاجمه “عمرو جمال” بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي يوم الإثنين الماضي في الدوري المصري الممتاز.

و أكدت نتائج الأشعة التي أجراها الغزال عمرو مهاجم مهاجم نادي فاركو و الأهلي السابق إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الإسماعيلي ، واستبداله خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وعدم قدرته على استكماله.
و تعد هذه هي المرة الثانية التي يُصيب فيها جمال بقطع في الرباط الصليبي بعد أن حرمته هذه الإصابة اللعينة من تحقيق حلمه في 2014 حينما كان يقود هجوم المارد الأحمر أمام الأسيوطي حيث جاءت الإصابة للمهاجم الصاعد وقتها بقوة الصاروخ في توقيت قاتل حيث كان أفضل مهاجم مصري.

و بذلك يواصل الرباط الصليبي حرمان الكرة المصرية من نجومها هذا الموسم و قتل أحلام خمس لاعبين من التألق في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري , وينضم الغزال لأربعة نجوم تعرضوا للإصابة بالرباط الصليبى هذا الموسم ، و هم :

1 ـ أكرم توفيق :

خمس لاعبين "إغتال" الصليبي
خمس لاعبين “إغتال” الصليبي

تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون و التي حقق فيها الفراعنة المركز الثاني بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية .

2 ـ عمار حمدي :

خمس لاعبين "إغتال" الصليبي
عمار حمدي

رمت إصابة الرباط الصليبي لاعب الأهلي الشاب عمار حمدي من الظهور مع الفريق بمنافسات كأس العالم للأندية النسخة الماضية و التي حقق فيها الفريق الأحمر المركز الثالث , و ذلك أثناء تدريباته مع الفريق بدولة الإمارات .

3 ـ محمد عمار (الإسماعيلي) :

خمس لاعبين "إغتال" الصليبي
خمس لاعبين “إغتال” الصليبي

أصيب عمار مدافع فريق الدراويش بقطع في الرباط الصليبي للركبة وفي الغضروف الخارجي بجانب جزع في الرباط الداخلي و ذلك خلالخلال مشاركته مع فريقه ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوريالدوري المحلي.

4 ـ عبد السميع إبراهيم (الإتحاد السكندري) :

خمس لاعبين "إغتال" الصليبي

تعرض عبد السميع إبراهيم لاعب فريق الاتحاد السكندري لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في مران فريقه , لتكون هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعب لنفس الإصابة خلال 7 شهور فقط لكن في ركبته الأخرى.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى