اخبارحوادث

«كاميرة المراقبة فضحتة» حبس شخص إعتدى على طفل فى أحد شوارع دمنهور

قررت نيابة دمنهور فى البحيرة حبس أحد الأشخاص إعتدى على طفل فى الشارع 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة، وذلك على إثر سابقة حدوث مُشادة كلامية بين الطفل المشار إليه ونجل المذكور وقيام كلاً منهما بالتعدى على الآخر بالضرب.

حيث كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة بالإشتراك مع قسم شرطة دمنهور بقيادة المقدم ماجد الحبشى رئيس المباحث، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التوصل الإجتماعى “فيس بوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدى بالضرب على طفل بالبحيرة، وضبط مرتكب الواقعة.

مقالات ذات صلة

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص يعتدى بالضرب على أحد الأطفال.

بالفحص تبين أن الطفل المعتدى عليه فى سن 14، مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبإستدعائه ووالدته وسؤالهما قررا قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بالإعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته، على إثر سابقة حدوث مُشادة كلامية بين الطفل المشار إليه ونجل المذكور وقيام كلاً منهما بالتعدى على الآخر بالضرب.

بتوقيع الكشف الطبى على الطفل المعتدى عليه تبين إصابته بكدمات متفرقة، وتم إنهاء الإجراءات الأولية لعلاجة داخل مستشفى دمنهور التعليمى، وتحرير محضر بالواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضة على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة.

حبس
حبس

وكانت قد لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الدور السابع في عماره بمنطقه مشتل الكرم التابعه لمدينة دمنهور بمحافظة البحيره وتم نقلها لمستشفى دمنهور العام، تم تحرير محضر بالواقعه للعرض على النيابه العامه لتولى التحقيقات.

حيث تلقى اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطاارا من النجدة يفيد بسقوط طفلة من الدور السابع بإحدى العمارات بمنطقة مشتل كرم التابعه لمدينة دمنهور بمحافظه البحيره.

وإنتقلت على الفور سيارة الإسعاف لمكان الحادث وتبين سقوط طفله عمرها ثلاثه أعوام من الدور السابع في إحدى العمارات وتم نقلها لمستشفى دمنهور العام وتم تحرير محضر بالواقعه للعرض على النيابه العامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى