رياضة

ديربي القناة.. سلبية مسحة لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة المصري اليوم

أعلن الجهاز الطبى للإسماعيلى سلبية المسحة الطبية التي خضع لها جميع أعضاء الفريق.

وذلك ضمن برنامج الإعداد لملاقاة فريق المصري البورسعيدي اليوم بالدوري.

ويحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره المصري البورسعيدي ،علي ملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري

كما تنطلق مباراة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتبث المباراة عبر قناة «أون تيم سبورت الرياضية»

وكان فريق الإسماعيلي خضع للمسحة الطبيعة يوم الثلاثاء الماضي ،قبل التوجه إلي مدينة الإسكندرية ،لدخول في معسكر مغلق ،إستعدادا لمواجهة المصري المرتقبة.

وتحمل مباراة اليوم طابعا خاصا لدى إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، حيث يرغب في تحقيق الانتصار الثاني للإسماعيلي في الدوري بالظهور الثاني له على رأس القيادة الفنية للدراويش.

ويستعد الإسماعيلي في مواجهة المصري اليوم الثلاثي ،عبدالرحمن مجدي ، أحمد مصطفي ، ومحمد صادق ،بعد تمثلهم الشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرض لها في الفترة الماضية

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى