مدارس وجامعات

رئيس جامعة دمنهور يواصل تفقد سير الامتحانات لليوم الثاني عالتوالي ….

رئيس جامعة دمنهور يواصل تفقد سير الامتحانات لليوم الثاني عالتوالي ….

تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور سير الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لليوم الثانى على التوالى بكلية الصيدلة وسط تطبيق إجراءات إحترازية ووقائية مشددة،

حيث بدأت أول أيام الإمتحانات بالكلية واجمالى عدد الطلاب اللذين يؤدون الإمتحان ٤٥٩ طالب وطالبة و٦٠ طالب بالصيدلة الإكلينيكية.وتم توزيع اللجان بالمدرجات والمعامل وبقوة إستيعابية ٢٥ %.

صالح يواصل تفقد سير الامتحانات لليوم الثاني عالتوالي
صالح يواصل تفقد سير الامتحانات لليوم الثاني عالتوالي

وتم توزيع الشيكولاتة على الطلاب وحثهم على تناولها لما لها من تأثير على الحالة النفسية وتحسين المود لديهم لانها تفرز هرمون السعادة مما يساعدهم على تأدية الإمتحان بسهولة ويسر.

إقرأ أيضـــــا …. فيديو وصور … رئيس جامعة دمنهور يتابع أخر المستجدات الانشائية لكلية الهندسة .

وإطمأن “صالح”  على إنضباط سير العمل بلجان الإمتحانات، والوقوف على مدي إلتزام الكليات والطلاب بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة جائحة فيروس كورونا، والتي أعلنها المجلس الأعلى للجامعات للحفاظ على سلامة الجميع، مشيرًا إلى متابعته اليومية لسير الإمتحانات داخل الكليات  منذ بدايتها ،

مؤكدا علي أهمية مراعاة التباعد الاجتماعي، ووضع علامات إرشادية لتوجيههم لأماكن الامتحان، والتأكيد على إرتداء الكمامة، والكشف الحرارى على البوابات، وذلك لضمان سلامة وصحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

وأكد صالح  أن الجامعة تعمل جاهدة من أجل مصلحة أبنائها الطلاب وتوفير بيئة آمنة وصحية ، موجها سيادتة  الطلاب بإبداء آرائهم ومقترحاتهم من خلال إستبيان على الموقع الإلكترونى  الخاص بالجامعة.

 

كما أكد “صالح” على أنه يتم التصحيح الآلي بعد إنتهاء الإمتحان  يوما بيوم وظهور النتيجة في نفس اليوم.

موضحا إعداد قاعات الإمتحانات بطريقة تضمن التهوية الجيدة مع رشها وتعقيمها بصفة يومية طوال فترة الإمتحانات وتجرى الإمتحانات على فترتين أو ثلاثة فى الكليات النظرية وفقًا لعدد الطلاب وفى الكليات العملية تجرى الإمتحانات على فترة واحدة أو فترتين لمراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى