رياضة

رونالدو يتقدم لمانشستر يونايتيد بهدف نظيف على يونج بويز في دوري الأبطال

مانشستر يونايتيد يتقدم على يونج بويز

انتهى قبل قليل، الشوط الأول من، مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد يونج بويز السويسري، في دوري أبطال أوروبا موسم 2021-22، بتقدم المان يونايتيد بهدف نظيف.

ويسرد لكم موقع “الرأي” أحداث الشوط الأول، من مباراة مانشستر يونايتد، ضد يونج بويز السويسري، في دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول من مباراة المان يونايتيد ضد يونج بويز

وبدأ لقاء الشياطين ضد فريق يونج بويز، تقليديًا حيث انحصرت الكرة في منتصف الملعب.

وبمرور الوقت بدأ هجوم نادي يونج بويز، في مباغتة دفاعات المان يونايتيد، بتسديدة قوية، ولكنها مرت بجوار القائم.

وعادت بعد ذلك المباراة للتوازن من جديد، حيث لعب الفريقين بشكل جماعي في منصف الملعب.

رونالدو يتقدم لمانشستر يونايتيد بهدف نظيف على يونج بويز في دوري الأبطال
رونالدو

واستمرت المباراة بوتيرة هادئة، حتى الدقيقة الـ13 التي أحرز فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الأول لفريقه مانشستر يونايتد.

وصف الهدف الأول للمان يونايتيد

وأرسل اللاعب برونو فيرنانديز، الكرة بشكل عرضي من جهة اليسار، ووصلت عن زميله رونالدو داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بلمسة واحدة، ومرت بين أقدام الحارس، لتعلن عن الهدف الأول لمانشستر يونايتيد.

وعقب إحراز كريستيانو رونالدو الهدف الأول للمان يونايتيد، استمرت المباراة برتم هادئ للغاية.

إلا أن هجوم نادي يونج بويز، لم يستسلم وحاول عند الدقيقة الـ25 العودة بالنتيجة من خلال تسديدة أحد اللاعبين، إلا أن الحارس دي خيا، تعامل مع الكوة بشكل جيد، وأبعد الخطورة عن مرماه.

واستحوذ لاعبوا مانشستر يونايتد على الكرة، بعد ذلك، وحولوا إضافة المزيد من الأهداف، إلا أن دفاعات نادي يونج بويز، وحارسهم ديفيد بلموس، تعاملوا مع الكرات وأبعدوها عن المرمى.

وعند الدقيقة الـ35 تحصل مدافع مانشستر يونايتد أرون وان بيساكا، على بطاقة حمراء، نتيجة تدخله بشكل عنيف، على قدم مهاجم يونج بويز، كريستوفر مارتينز بيريرا.

مانشستر يونايتد

وقرر أولي سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، إجراء التغيير الأول، لتدعيم دفاعاته بعدما طرد، أرون وان بيساكا، حيث أشرك اللاعب ديوجو جالوت بدلًا من جادون سانشو.

وحاول لاعبوا المان يونايتيد إضافة المزيد من الأهداف، إلا أن الوقت لم يسعفهم، ليخرج الشوط الأول بتقدم المان يونايتيد بهدف نظيف على فريق يونج بويز السويسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى