رياضة
أخر الأخبار

زوجة مؤمن زكريا ترد على شائعات تدهور حالته الصحية: قلبي وجعني وادعوله

كتبت: سيليا محمد

في الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وأنباء عن تدهور الحالة الصحية لنجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، مؤمن زكريا.

وتعرض مؤمن زكريا لحالة إغماء منذ أيام قليلة، نقل علي أثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، وأشارت حينها بعض التقارير حول إصابته بارتجاج في المخ بسبب ارتطام قوي بالرأس أثناء سقوطه مغشياً عليه.

وكان نجم الأهلي السابق، قد أصيب بمرض نادر خلال السنوات القليلة الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في إبعاده عن الملاعب، وظهوره في أكثر من مناسبة غير قادر على السير بصورة طبيعية.

تعليق زوجة مؤمن زكريا علي أنباء تدهور حالته الصحية

وعبر خاصية الأستوري لمواقع التواصل الاجتماعي، علقت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، على أنباء تدهور حالة زوجها الصحية، قائلة:-

 

” والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده ياجماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله».

كما طمأن محمد زكريا، شقيق نجم الأهلي السابق، الجمهور، حول حالة شقيقه الصحية، مؤكداً أنه بحالة جيدة ولا صحة للأنباء المتداولة، ووجه الشكر لكل من يقف بجانبهم في أزمتهم، مطالباً الجميع بالدعاء له بالشفاء.

وتميز مؤمن زكريا بغزارة أهدافه وقد كان واحدا من أذكى لاعبى الكرة المصرية، وقادر على التحرك بشكل مميز داخل منطقة جزاء المنافسين وابتعاده عن الملعب أثر بالسلب علي الجميع متمنين إليه العافيه والعودة من جديد.

فإذا تحدثنا عن أحد رموز النادي الأهلي ف العصر الحالي سرعان ما يأتي ف أذهاننا “مؤمن زكريا ” صاحب البصمة التاريخية في عقول وقلوب محبي النادي الاهلي ليس النادي الاهلي فقط فـ مؤمن أجمع علي حبه جماهير القطبين ويعد من أبرز لاعبي النادي الاهلي.

وترك زكريا في رحلته القصيرة الكثير من الذكريات داخل جدران الأندية فكان لاعب يتميز بحبه الشديد الي كرة القدم ونتمني عودتة مرة أخري ليمتعنا بوجوده المميز والفريد داخل عالم المستديرة.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى