فن ومنوعات

سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة حلم جميل تفاصيل

كتبت داليا أشرف

يستعد الفنان سامح حسين للعرض المسرحي الجديد الذى يشارك فيه وهى مسرجية حلم جميل حيث قامت بمشاركه في هذا العمل الفنانة سارة درزاوي، حيث أن سامح حسين نشر عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً (قريباً إن شاء الله المسرحية الكوميدية حلم جميل، إنتاج المسرح الكوميدي على المسرح العائم بالمنيا، طريق الوصول للمسرح عن طريق خرائط جوجل).

الجدير بالذكر أن مسرحية حلم جميل يشارك فى بطولتها كلاً من الفنانين سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، وجلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، ديكور حازم شبل وملابس نعيمة عجمي وموسيقى هشام جبر وأغاني طارق علي والمسرحية من تأليف طارق رمضان ومن إخراج إسلام إمام .

وكانت أخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية كانت فيلم عيش حياتك الذي تم عرضه في فبراير الماضي لعام 2020، حيث أنه كانت تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد وكذلك حياته بالروتينية الشديدة، ومن خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة التي يعمل بها يسافر إبراهيم وزميلته داليا لتصوير حملة إعلانية بأسم عيش حياتك.

و كل ذلك بسبب رغبته في جعل أبنه آدم يحبه لأنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه بكثير، فاتخذ قرار بأنه لابد أن يتغير من أجل حب أبنه له وشارك فى بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين سامح حسين، ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، أحمد حلاوة، أحمد التهامي، و الفيلم من تأليف وسام حامد وإخراج تامر بسيوني.

وكان الفنان سامح حسين أحتفل منذ فترة بمناسبة عيد زواجه الـ 11 من شريكة حياته زوجته وسام معبراً عن مدى حبه الشديد لها، حيث قام الفنان سامح حسين بنشر صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام حيث علق عليها قائلاً (الحمد لله عيد جوازنا الـ 11 كل لحظة وأنتِ أجمل وأطيب وأغلى وسام فى حياتى)، واختتم قائلاً (يارب العمر كله وأنتي معايا.. وحبيبتي).

وأشتهر سامح حسين بخفة دمه وقدرته المدهشة على نشر البهجة ورسم الضحكة على وجوه الجماهير على الرغم من أن الفنان سامح حسين قام بالعديد من الأدوار الصغيرة في السينما أو على التلفزيون، وكانت بدايته الحقيقية في مسلسل السيت كوم المصري راجل وست ستات بتقديمه دور رمزى الشاب الغبي الساذج أبن عم عادل.

وقام بدور عادل النجم  أشرف عبد الباقي حيث أحبه الجمهور كثيراً وأشتهرت جملته الشهيرة بالمسلسل (دووولة حبيبي) وأصبح أحد النجوم الأساسين في نجاح المسلسل وزاد المسلسل من شهرته فقام بالإشتراك في العديد من الأفلام وقام بمشاركة البطولة مع الفنان أحمد مكي في فيلم إتش دبور.

وكانت تدور أحداث الفيلم حول دبور شاب من الطبقة الراقية في المجتمع عندما تتم مصادره جميع أمواله وحبس أبيه بسبب شامبو هيرى هير، ويضطر دبور إلى العمل والإحتكاك بالطبقة العامية من المجتمع ويجد فيهم من الشهامة والمروءة ما لم يجده في أصدقائه من الطبقة العليا.

ثم يقع في حب أرواح بنت السائق الخاص به سيريانوسي بعد أن ساعدته هى وأهل الحارة على أن يظهروا حقيقة أن والده برئ ويحرروه من السجن، وكل هذا يدور في إطار كوميدى ساخر ويقوم بالزواج منها فى النهاية بعد خروج والدة من السجن، وكان قد قام بأول ظهوره ومشاركته في فيلم الحكاية دول حكاية للفنان راغب علامة عام 1999.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى