اخبارمحافظات

سقوط الطبيب المزيف بالغربية والأهالي كنا نطلق عليه لقب “دكتور” وكان بارعا في الحقن

سقوط الطبيب المزيف بالغربية والأهالي كنا نطلق عليه لقب “دكتور” وكان بارعا في الحقن

هيثم زهرة

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة غريبة بعد إلقاء القبض على شخص، انتحل صفة طبيب، وجراح، وأستاذ جامعي، خلال قيامه بتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفى طنطا الجامعي.

كان أمن مستشفى طنطا الجامعي قد شاهدوا المتهم خلال تواجده بقسم الطوارئ بالمستشفى، مرتديا البالطو الأزرق الخاص بالأطباء، ويقوم بتوقيع الكشف الطبي على المرضى المتواجدين، إلا أن أفراد الأمن اشتبهوا فيه، فقاموا على الفور بطلب التحقق من الكارنيه الخاص به، إلا أنه بدأ في التلعثم.

وخلال تفتيش الطبيب المزيف، عثر أفراد أمن مستشفى طنطا الجامعي على عدد من الكارنيهات المزيفة والمنسوبة للعديد من الجهات الصحية بالمحافظة، ليتم القبض عليه، وتسليمه لرئيس نقطة شرطة المستشفى.

سقوط الطبيب المزيف بالغربية

هذا وقد تبين لجهات التحقيق التي تواصل تحقيقاتها في الواقعة أن المتهم يدعى “طاهر أ. ب”، يبلغ من العمر 33 عاما، وتم فصله من إحدى كليات جامعة الأزهر، فيما وجد بحوزته خلال القبض عليه سماعة طبية تستخدم للكشف على المرضى، وعدد من الحقن المتنوعة.

من جانبهم، أكد أهالي قرية حصة شبشير، التابعة لمركز طنطا، والتي يقيم فيها المتهم بانتحال صفة طبيب، بأنه يتعاطى المواد المخدرة، وبأنه قد قام منذ فترة طويلة بإيهامهم بأنه يعمل طبيبا في أحد المستشفيات، وبأنه يعمل أستاذ بجامعة طنطا.

وتابع عدد من جيران الطبيب المزيف بأنهم قد صدقوا حديثه نظرا لبراعته في إعطاء الحقن وتركيب القسطرة، وأشاروا إلى أن للمتهم عدة سوابق في توقيع الكشف على العديد من الحالات المرضية داخل القرية، وبأنه قد قام بوصف العلاج، كما وأكدوا أن العديد من تلك الحالات المرضية قد تماثلت للشفاء.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى