رياضة

شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية للجمباز فى بطولة الجمهورية

شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية

كتب السيد الأعرج

بطلة هليوبوليس : احلم بتمثيل منتخب بلادى وانتظر الدعم من رئيس الأتحاد

حققت شهد عمر لاعبة الجمباز بأكاديمية هليوبوليس على الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية التى اقيمت فى الصالة المغطاة بنادى المقاولين العرب تحت 10 سنوات وذلك تحت إشراف كلا من الكابتن محمد جميل رئيس الأكاديمية والمدربين أحمد النادى صانع الجملة والذى له دور كبير فى إبراز موهبة شهد والمدربين محمد ياسين وإسلام منصور ومى هشام وحسين علوى.

شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية
شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية

وقد حصلت شهد على العديد من الميداليات الذهبية فى الأونة الأخيرة للموسم الرياضي 2020-2021، في جمباز الأيروبيك، تحت 10سنوات، وذلك للمرة الثالثة بعدما توجت بالبطولة موسمين من قبل. وأيضا كأس مصر النسخة الماضية .
ومن المنتظر ان تشارك شهد فى البطولة الدولية القادمة التى ستقام فى اغسطس القادم والتى تحتضنها مصر والتى يشارك فيها العديد من الدول .

وتعد شهد من المواهب المصرية الصاعدة بقوة، وستحمل علم مصر عالياً بمختلف المحافل الدولية خلال السنوات القادمة.

ومن جانبها اكدت شهد أن أسرتها أحد أبرز أسباب تقدمها في رياضة الجمباز بعد ان رافقها والديها ” حسناء الطاهر ” و ” عمر كمال ” النادى لتعلم اللعبة وهي في سن الرابعة، وسفرهم رفقتها في البطولات المختلفة.

شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية
شهد عمر تحصل على الميدالية الذهبية

وتؤمن شهد بأن الأحلام قابلة للتحقيق مهما بلغت صعوبتها، لذلك تتمنى أن تنضم للمنتخب المصرى فى الفترة القادمة حتى يتسنى لها المشاركة فى الأولمبياد السابقة ، وتحقيق الميدالية الذهبية لمصر في الجمباز، فهذا الحلم يراودها طوال الوقت وترغب في تحويله إلى حقيقة في القريب العاجل.

وأشارت شهد انها تنتظر ان يتحدث معها رئيس الأتحاد المصرى للجمباز لضمها خلال الفترة القادمة مؤكدة انها على إستعداد تام لتمثيل مصر فى البطولات القادمة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى