رياضة

ليفربول صلاح يحتل أولد ترافورد بخماسية في شباك مانشستر يونايتد

صلاح يحتل أولد ترافورد

 

كتبت: سيليا محمد

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً كبيراً، خارج الديار، على مضيفه مانشستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا، قبل قليل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، علي مضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 21، ليستعيد مركزه بوصافة جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة عن المتصدر تشيلسي، ويتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة، ويحتل المرتبة السابعة.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا

فرض ليفربول سيطرته على مجريات اللقاء مبكراً، حتي تمكن في الدقيقة الخامسة من تسجيل هدف التقدم عن طريق نابي كيتا من تمريرة بينية للنجم المصري محمد صلاح.

ولم تمر سوي دقائق قليلة، حتي نجح ديوجو جوتا في تعزيز تقدم الضيوف بالهدف الثاني من عرضية أرنولد.

وفي ظل سعي أصحاب الأرض لتقليص النتيجة، أضاف الملك المصري ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 32، من تمريرة نابي كيتا، قبل دقائق قليلة من تسجيله ثاني أهدافه والرابع لفريقه من تمريرة جوتا.

وبعد انطلاق شوط المباراة الثاني بدقائق قليلة، أكمل محمد صلاح الهاتريك، وسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه من تسديدة علي يمين دي خيا، مستقبلا تمريرة هندرسون الرائعة من منتصف الملعب.

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

ورفع النجم المصري رصيده إلى 10 أهداف بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليتربع منفرداً علي عرش هدافي البريميرليج، بفارق ثلاث أهداف عن أقرب ملاحقيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى