اخباررياضة

عاجل: طلعت يوسف يتقدم بإستقالته من تدريب الإسماعيلي علي الهواء مباشرة

متابعة: ميدو حسين وسيليا محمد

اعتذر طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن البقاء في منصبه، بعد ساعات قليلة من انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس يحيى الكومي.

ومن المقرر أن يعلن طلعت يوسف استقالته علي الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم”، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بعد قليل.

مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد

وتولي المهندس يحيى الكومي رئاسة النادي الإسماعيلي، بعدما حصد أكبر نسبة من الأصوات بين منافسيه، واختارت الجمعية العمومية المهندس خالد زين في منصب نائب الرئيس وجاء المحاسب حاتم حجازي أمينًا للصندوق.

أما الأعضاء فتم انتخاب كلا من :-

أسامة أبو العلا – خالد الطيب – وليد شعيب – عاطف زايد ” فوق السن، بجانب “نانسي القاضي” تحت السن.

طلعت يوسف يتقدم باستقالته من تدريب الإسماعيلي

وجاء اعتذار طلعت يوسف عن منصبه بالقيادة الفنية للدراويش، بعد توليه المسئولية بأيام قليلة، لم تتجاوز الشهرين، ولم يظهر مع الفريق في مباراة رسمية حتي الآن، منذ انطلاق الموسم الجديد، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتأتي استقالة يوسف من تدريب الإسماعيلي بعد تصريحات رئيس مجلس إدارة النادي الجديد، والتي أساء خلالها بالمدير الفني الحالي للفريق، متحدثاً عن الراتب الذي يتقاضاه في ظل المستوى السئ الذي يظهر به الفريق.

كما اشترط الكومي فوز الإسماعيلي علي البنك الأهلي في المباراة القادمة، حتي يستمر الجهاز الفني الحالي، وهو ما أثار غضب طلعت يوسف.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي خاض لقاءين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسقط في كلاهما، وذلك برباعية في الجولة الافتتاحية أمام الأهلي ثم بهدفين مقابل هدف وحيد أمام سيراميكا كليوباترا.

طلعت يوسف
طلعت يوسف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى