رياضة

عشري بطل العالم للكاراتيه تقليدي : أهدي الميدالية الذهبية لفخامة الرئيس .. و مواجهة إيطاليا كانت الأصعب

عشري بطل العالم للكاراتيه تقليدي

 

كتب السيد الأعرج

 

علق “محمد عشري” لاعب منتخب مصر للكاراتيه تحت سن 21 عام على تتويجه بالميدالية الذهبية ببطولة العالم عن لعبة “الكاتا الجماعية“، و التي اقيمت في دولة سلوفينيا بشهر نوفمبر الماضي لعام 2022.

ومن جانبة قال عشرى “اننا واجهنا في بداية البطولة منتخبات قوية هم سلوفينيا، الارجنتين، البرازيل، إيطاليا، رومانيا و أخيراً أرمينيا”.


و أضاف: ” لقد تمكنا من التغلب على رومانيا و البرازيل و إيطاليا بالدور النهائي الثاني خلال مشوار البطولة”.

و علق “محمد عشري” على أصعب مباراة واجهته خلال بطولة العالم قائلاً:” مواجهة إيطاليا كانت أصعب مباراة بالنسبة لنا بسبب تحيز الحكام، فقد كانت الحكام تتحيز لغير المصريين و كانوا يريدون أن نتراجع مراكز لنصبح بالمركز الثاني أو الثالث، و لكن بحمد الله حققت الميدالية الذهبية برفقة لاعبين آخرين بلعبة الكاتا الجماعية”.


و أردف: ” أود أن أهدي ميداليتي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و وزير الشباب و الرياضة لاننا و صلنا لذلك بفضل دعمهم لنا، كما أهديها لشريف عبد النبي مدرب الكاتا بالإضافة لكابتن طارق اصلان مدرب منتخب مصر، و أخيراً أحب أن أهديها لأبي و أمي”.

و أختتم “عشري” تصريحاته بالحديث بشأن مكافأت الفوز، حيث قال : ” الاتحاد يسعى بالوقت الحالي لمكافأت الفوز التي تخصنا مع وزارة الشباب و الرياضة، إلى جانب إجراءات تكريمنا من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى