رياضة

فريد ينقذ مانشستر يونايتد من فخ التعادل.. وتوتنهام يكتسح نورويتش سيتي بالثلاثة

فريد ينقذ مانشستر يونايتد

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في السطور التالية، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، بالدوري الإنجليزي، ونتيجة مباراة توتنهام ونورويتش سيتي.

أنقذ النجم البرازيلي، فريد، فريقه مانشستر يونايتد، من فخ التعادل، أمام ضيفه كريستال بالاس، منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

فريد ينقذ مانشستر يونايتد
فريد ينقذ مانشستر يونايتد

ونجح الشياطين الحمر في الانتصار على ضيفهم كريستال بالاس، بهدف نظيف، سجله نجم خط الوسط فريد، في الدقيقة 78، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله جرينوود.

وخطف مانشستر يونايتد نقاط المباراة الثلاث، ليحقق الفوز الأول تحت قيادة مدربه الجديد رالف رانجنيك، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي ملعب أولد ترافورد.

ترتيب مانشستر يونايتد بعد الفوز على كريستال بالاس

فريد ينقذ مانشستر يونايتد
فريد ينقذ مانشستر يونايتد

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة، ليقفز للمركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج ؤ فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة ويتواجد في المركز الثاني عشر.

ويأتي مانشستر يونايتد خلف كلا من ” مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، وست هام يونايتد، توتنهام هوتسبير “.

نتيجة مباراة توتنهام ونورويتش سيتي

فريد ينقذ مانشستر يونايتد
توتنهام

وفي التوقيت ذاته، نجح فريق توتنهام هوتسبير في اكتساح ضيفه نورويتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب توتنهام هوتسبير، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة.

افتتح لوكاس مورا أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة رائعة من زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وفي الدقيقة 67، عزز دافينسون سانشيز تقدم السبيرز بالهدف الثاني، وذلك قبل عشر دقائق من تسجيل سون هيونج مين ثالث أهداف توتنهام من تمريرة بن دافيز، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-0.

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة، يتواجد بهم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتذيل نورويتش سيتي الترتيب برصيد 10 نقاط.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يعتلي صدارة البريميرليج برصيد 35 نقطة، ويطارده ليفربول برصيد 34 نقطة، ويأتي تشيلسي ثالثاً برصيد 33 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى