مدارس وجامعات

فيديو وصور … رئيس جامعة دمنهور  يتابع سير الإمتحانات بالمجمع النظرى

فيديو وصور … رئيس جامعة دمنهور  يتابع سير الإمتحانات بالمجمع النظرى

 

 

تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور صباح اليوم ،سير الإمتحانات بكليات المجمع النظرى لمتابعة حالة إنتظام وإنضباط اللجان والطلاب والتأكد من تطبيق وإتباع  الإجراءات الإحترازية بالكامل التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأطمئن صالح على التطبيق الحازم للتباعد الآمن و إرتداء  الكمامة بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات مع مراعاة المسافات البينية.

وخلال الجولة إطمئن صالح  على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وإنتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب وتلافي أى مشكلات او عقبات .

 

إقرأ أيضـــــا …. فيديو وصور … رئيس جامعة دمنهور يتابع آخر المستجدات الإنشائية لكلية الهندسة بالمجمع النظرى

 

وسؤال الطلاب عن تناسب ورقة إمتحان المادة ومدى إتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم، موجها الطلاب بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد وعدم التكدس ،

متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب وحثهم على التركيز والإجتهاد وتأدية الإمتحانات دون أية مشاكل .

 

وفى ذات السياق أشاد “صالح “، بإلتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة ، وأيضا جهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الإحترازية كافة وسير الإمتحانات بهدوء وإنتظام بجميع اللجان مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب .

 

وأضاف “صالح” أنه لن يسمح بدخول الطلاب إلى لجان الامتحانات دون إرتداء الكمامة، وقبل الدخول ستقاس حرارة الطالب، ثم الدخول إلى بوابة التعقيم الذاتي ، ووضع لوحات الإرشادية الخاصة بالتوعية والتعليمات التى يجب إتباعها.

ويتاح للطلاب الحضور قبل الإمتحان بساعة منعًا للتزاحم، على أن يغادروا الكلية مباشرةً بعد تسليم ورقة الإمتحان .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى