رياضة

جمال علام رئيساً و الدرندلي نائباً …. قائمة نارية لعلام بانتخابات اتحاد الكرة

قائمة نارية لعلام بانتخابات اتحاد الكرة

 

مصطفى الجندي

ينوي جمال علام رئيس اتحاد الكرة الأسبق الترشح لمنصب رئاسة اتحاد الكرة من جديد , و ذلك بعد تلقى اتحاد الكرة موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” على التعديلات التى طلبتها الجمعية العمومية للجبلاية فى إجرائها على لائحة النظام الأساسى.

و وافق الاتحاد الدولي على جميع الطلبات التي تقدم بها اتحاد الكرة بناء على الجمعية العمومية التي عقدت يوم 28 نوفمبر المنقضي ، باستثناء البند الخاص بإسناد الإشراف على انتخابات اتحاد الكرة إلى لجنتي الانضباط أو التظلمات.

هذا وتقام انتخابات اتحاد الكرة بنظام القوائم المغلقة ، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء عبارة عن رئيس ونائب و6 أعضاء ومقعد للمرأة ، وفقا لبعض التعديلات على اللائحة فى مقدمتها تطبيق بند الـ8 سنوات تصاعدياً وبأثر رجعى ، بحيث لا يحق لكل من قضى فى مجلس ادارة اتحاد الكرة دورتين متصلتين أو منفصلتين ، وألا يترشح مجددا إلا على منصب أعلى من الذى كان عليه فى الدورتين السابقتين.

و استقر علام بشكل كبير على قائمته التي سيخوض بها الإنتخابات المقبلة حيث جاءت كالآتي :

قائمة نارية لعلام بانتخابات اتحاد الكرة
قائمة نارية لعلام بانتخابات اتحاد الكرة

جمال علام رئيس
خالد الدرندلى نائب
الأعضاء
حازم إمام
محمد بركات
احمد إبراهيم مجاهد
محمد أبو الوفا
سحر عبد الحق
عاصم مرشد
محمد عمر

و حصل جمال علام رئيس اتحاد الكرة الأسبق و حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق علي بيان حالة من الجبلاية والخاص بتواجدهما مسبقا في اتحاد الكرة تمهيدًا للترشح في الانتخابات المقبلة وتقديم ما يثبت أنهم تواجدوا في الجبلاية بسبب شروط الترشح.

موعد فتح باب الترشح للانتخابات :

تقرر فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 14 ديسمبر من الشهر الجاري لمدة أسبوع علي ان تقام الانتخابات احد أيام 4 أو ٥ يناير من الشهر المقبل لاختيار مجلس ادارة جديد يدير الجبلاية حتى أكتوبر 2024.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى