رياضة

قراءة فنية في عقل فيريرا وكولر قبل السوبر المحلي

قراءة فنية في عقل فيريرا وكولر

 

راجح الممدوح

يلتقي الأهلي والزمالك في السابعة مساء غدا الجمعة على إستاد هزاع بن زايد في العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في السوبر المحلي بمعنويات مختلفة لكلا الفريقين.

يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك اللقاء وهو يلعب بطريقته المعهودة 5/3/2 من أجل التأمين الدفاعي والاعتماد على السرعات والهجمات المرتدة عن طريق ثلاثي الهجوم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري ومن خلفهم أحمد فتوح وسيد نيمار.

قراءة فنية في عقل فيريرا وكولر
قراءة فنية في عقل فيريرا وكولر

فى المقابل يدخل السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للأهلي اللقاء وهو يلعب بطريقته الهجومية 4/3/2/1 لخطف الزمالك منذ بداية اللقاء والضغط عليهم من منتصف ملعبهم من أجل احرازه هدف مبكر يربك الحسابات مع بداية المباراة.

ويعتمد كولر في خطته على ثلاثي الخط الهجومي شادي حسين وأحمد عبد القادر وحسين الشحات أو طاهر محمد طاهر في حالة اشراكه من البداية وفي الأطراف علي معلول وأكرم توفيق.

ويملك كلا الطرفين بدائل وحلول هجومية على دكة الاحتياطي أمثال برونو سافيو وأفشه وبيرسي تاو ومحمد شريف في الأهلي وشيكابالا وأوباما وعمر جابر وعمرو السيسي ويوسف أسامه وسيف فاروق وغيرهم من الأوراق الهجومية التي قد يعتمد عليها في الوصول إلى شباك الشناوي.

يدير اللقاء الحكم البرتغالي فابيو خوسيه وسيتواجد حكام الفيديو في المباراة وفي حالة التعادل السلبي بالوقت الأصلي سيلجأ الفريقان للوقت الإضافي قبل الوصول إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى