رياضة

بديل هندرسون.. ليفربول يتحرك للتعاقد مع صفقة تشيلسي

كتب السيد الأعرج

ترغب إدارة ليفربول الإنجليزي في حسم بعض الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم كما تنوي تعويض الرحيل المحتمل للاعب هندرسون الي الدوري السعودي خلال الفترة القادمة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن اللاعبين جوردان هندرسون للاعب فريق ليفربول قد ارتبط اسمة باللانتقال الي صفوف فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا في ظل رغبة المدرب ستيفن جيرارد في التعاقد معه.

مما قد أصبح اللاعب هندرسون قريبا من الإنضمام إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي بشكل رسمي للتواجد رفقة أسطورة فريق الريدز جيرارد في الدوري السعودي كما لم يتبقى سوي اتفاف الناديين على كافة التفاصيل.

ومن ناحية اخر قد بدأت إدارة نادي ليفربول في تحرك من أجل البحث عن بديل لتعويض رحيل اللاعب جوردان هندرسون عن صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الجارية.

حيث قد وجهة إدارة ليفربول عينها نحو نجم فريق برايتون مويسيس كايسيدو كما دخل فريق الريدز في مفاوضات مع الاعب بشكل رسمي تحسبا للرحيل هندرسون الي الدوري السعودي.

فيما قد ذكرت بعض التقارير الصحفية أن فريق ليفربول سوف يجهز عرضا ضخما من أجل الحصول على خدمات اللاعب مويسيس كايسيدو من فريق برايتون.

ليفربول يطارد صفقة تشيلسي
ليفربول يطارد صفقة تشيلسي

ومع هذا بن تكون مهمة فريق الريدز سهلة من أجل التعاقد مع اللاعب مويسيس كايسيدو في ظل رغبة إدارة تشيلسي في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية مما سوف تشتعل المنافسة بين الفريق من اجل التعاقد معه.

ويذكر ان إدارة نادي برايتون قد اشترطة من أجل رحيل اللاعب الحصول على مبلغ يصل نحو100 مليون جنيه إسترليني من أجل الموفقة على رحيل مويسيس كايسيدو خلال سوق الانتقالات الجارية.

وكان اللاعب مويسيس كايسيدوكايسيدو قد انضم إلى صفوف برايتون قادما من الدوري البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية.

ونجح اللاعب مويسيسمويسيس كايسيدو في المشاركة في 52 مباراة مع الفريق كما تمكن من تسجيل هدفين وتمكن من صناعة 3 تمريرات حاسمة ومن ناحية قد تمكن من الحصول على 14 بطاقة صفراء في مشواره مع الفريق.

فيما قد شارك اللاعب مويسيس كايسيدو مع منتخب الإكوادور في 32 مباراة وتمكن من تسجيل 3 أهداف فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى