رياضة

“مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون” موعد المباراة والقنوات الناقلة

كتبت سليا محمد

يلتقي فريق، مانشستر سيتي، المحترف بين صفوفه النجم الجزائري، رياض محرز، بضيفه ساوثهامبتون، غداً السبت، الموافق 18 سبتمبر، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي السيتيزن وضيفه ساوثهامبتون، علي ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وساوثهامبتون

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، عن نقل مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون عبر قناتها bein sport premium 2.

ترتيب السيتي وساوثهامبتون في البريميرليج

يمتلك مان سيتي 9 نقاط، تحصل عليها من ثلاث انتصارات بمسابقة الدوري هذا الموسم من أصل 4 لقاءات خاضها، وخسر مباراة واحدة، تضعه في المركز السادس بجدول الترتيب، متأخراً بنقطة واحدة فقط عن المتصدر.

أما ساوثهامبتون، في حوذته ثلاث نقاط، تضعه في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، وذلك بعد تعادله في ثلاث مباريات، وخسارته لقاء وحيد، ولم يعرف طعم الانتصار حتي الآن.

أهداف السيتيزن

ترغب كتيبة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، في مواصلة انتصاراته وعروضه القوية التي يقدمها هذا الموسم، من أجل مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه.

ويدخل لاعبو مان سيتي اللقاء، بمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما حقق الفريق فوزاً عريضاً على ضيفه الألماني لايبزيج، في أولي مبارياته بالتشامبيونز ليج، هذا الموسم، بنتيجة 6-3.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سبع مرات في تاريخه، وكان أخرها الموسم الماضي 2020-2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى